195

38 9 0
                                    

تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 195
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 195



السابق التالي

لوح فيليكس بعصاه ليغري بعض الأطباق الصغيرة ، "اجلس أولاً ، ثم يمكننا التحدث."

أخذ قطعة بسكويت برقائق الشوكولاتة عرضًا وحشوها في فمه ، لأن طعم الشوكولاتة يرفع معنوياته.

نظر إليه هيرميون بغرابة بعض الشيء ، لم يأكل الأستاذ؟

"كيف كانت إجازتك الصيفية؟" التقط فيليكس ملف تعريف ارتباط آخر.

"لقد كان رائعًا ، لقد ذهبنا إلى فرنسا كعائلة ورأيت الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام حول السحر ووضعتهم جميعًا في تاريخي من الورق السحري." وصفت هيرميون بسعادة تجربتها الصيفية.

أومأ فيليكس برأسه موافقًا بين الحين والآخر ، وسرعان ما تم إفراغ طبقين من الوجبات الخفيفة ، وقام بدفع الطاولة بعصاه ، وتمت إعادة ملء الأطباق الصغيرة على الفور.

"أستاذ ، أنت لم تأكل العشاء؟"

"آه ... أجل ، جربته أيضًا ، طعمه جيد جدًا."

أكل فيليكس حتى شبع بنسبة 70٪ ، وتوقف ليصنع لنفسه كوباً من الشاي ببطء. "رأيت البطاقة البريدية التي أرسلتها ، وفي الواقع ، ذهبت إلى فرنسا لقضاء العطلات."

"حقًا؟" رمشت الساحرة الصغيرة بعينها وهي تسأل باهتمام ، "هل كانت الرحلة أيضًا؟"

"من أجل العمل الرسمي ، ذهبت إلى باريس لبضعة أيام ، وحدث شيء ما بينهما ..." أخبر فيليكس بإيجاز عن تجربته ، ثم سأل ، "أفترض أنك مارست الرونية خلال العطلات ، أليس كذلك؟ "

"بالطبع!" لا تريد هيرميون أن تعتقد الأستاذة أنها قضت العطلة بأكملها تتلاعب ، قالت على عجل مثل سلسلة من الرصاصات: "وضعت كل شيء في حقيبة صغيرة من الخرز وحملتها معي ، وسكين نحت الرون ، وخشب الكستناء ، و واجباتي المدرسية في عطلتي ... "

"سأريها لك". أخرجت كيسًا صغيرًا من رداء ساحرها ، وعندما نقرت عصاها عليها ، تطايرت أوراق من خشب الكستناء ، وسرعان ما تكدست في كومة طويلة.

تم تعديل ألواح خشب الكستناء هذه من خشب الكستناء ، وهي تشبه إلى حد كبير المخطوطات باستثناء اختلاف اللون.

التقط فيليكس القمة ، والتي ربما تمثل أعلى مستوى للساحرة الصغيرة ، نظر إلى الرونية السحرية الكثيفة عليها.

قال هيرميون: "يستخدم ثلثهم لممارسة الرونية الفردية ، والباقي يستخدم لممارسة دوائر الرونية ، كما أخبرتني من قبل. ومع ذلك ، فقد أتقنت فقط الدائرة المستخدمة في الحقيبة المزينة بالخرز حتى الآن ".

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن