تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 196
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 196
السابق التاليحدق فيليكس في الجرم السماوي الذهبي ، وبدا أنه نجح.
لقد نجح في استعادة السحر القديم ، تعويذة التكبير ، وهو حقًا إنجاز رائع ، يستحق كتابًا خاصًا ، حتى أنه يمكنه كتابة سيرته الذاتية بناءً على ذلك ، أو تكريمه كمشهور في سلسلة بطاقات Chocolate Frog.
لكن السؤال هو ، هل هذا الشيء حقًا تعويذة تكبير؟
لم يسبق أن رأى فيليكس أو سمع بمثل هذا الهيكل الكروي الهيكلي في مواد التعويذة التي تلقاها من قبل ، وعلى حد علمه ، لم يفعل فيليوس ، الذي عمل مع أستاذ سابق للرون القديم ، وتمكن من استعادة النسخة الأولى من تعويذة التكبير ، حسناً ، تعويذة مخفضة.
لم يشك فيليكس في أن أي شيء كان خاطئًا من قبل ، لأن السحر القديم الذي تعلمه كان يتكون من قالب مسطح من الأحرف الرونية أيضًا ، وكان يعتقد أن فيليوس لم يكن مختلفًا.
ناقش الاثنان حتى ما إذا كان ينبغي عليهما محاولة جعل النموذج أكثر انبساطًا ...
أما الليلة ، فقد صادف أنه جرد آثار السحر الحديث في حالة خاصة ، ثم سمح له بالتكيف والنمو من تلقاء نفسه ، ونتيجة لذلك أصبح أكثر انحرافًا وتشويهًا ، وأصبح أخيرًا كرة.
ربما كان أكبر مكاسبه في الواقع هو اكتشاف بنية أكثر استقرارًا للرونية؟
نظر فيليكس إلى كرة الرون السحرية في يده وأصاب بالحكة لتجربتها ، وأراد بشكل خاص العثور على موضوع اختبار في الوقت الحالي لتجربة ما يمكن أن يفعله هذا الشيء وما إذا كان تعويذة تكبير أم لا. لكن المخلوق الوحيد الذي يقف أمامه هو هيرميون. لم يكن يريد أن يفعل أي شيء لا يستطيع التعامل معه بسهولة.
ذكره Flobberworm المصاب بالجرب بمدى فظاعة العواقب بمجرد تعرضه لحادث.
ما هو أكثر من ذلك ، حتى بدون هذه المخاوف ، لم يستطع ضمان ما ستصبح عليه الساحرة الصغيرة عندما تلمس كرة الرون الذهبية ، سواء كانت ستنمو لتصبح عملاقًا بطول خمسين متراً أو تتقلص إلى جنية زهرة بحجم الإبهام؟
قد يكون الأمر أكثر صعوبة حتى تتكشف ...
على الرغم من أنه أصبح فضوليًا ، إلا أنه قام بعمل جيد في قمع الحوافز ، وهناك عدد غير قليل من المخلوقات في الغابة المحرمة لإرضاء رغبته وحاجته للاختبار.
ظلت نصيحة البروفيسور فيليوس له صحيحة.
"أستاذ؟ هل لي أن أتطرق إليها؟" سأل هيرميون بفضول ، فاض الشوق في عينيها.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasiaتكملة الكتاب السابق