240

26 5 0
                                    

تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 240
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 240



السابق التالي

بسبب جاليون ، شكل الاثنان علاقة عمل فضفاضة ، لكن بالنسبة لموندونجوس ، الذي يسافر بين الأسود والأبيض ، فهذه مجرد عمليات عادية.

لقد التقى بالكثير من اللقطات الكبيرة ، فقد تكون متفوقة وقوية ، لكن لا يمكن فصلها عن البحث عن قوم صغار مثله للراحة.

سأل فيليكس بفضول من هو "الرجل الكبير" الذي ذكره من قبل ، لكن Mundungus أبقى فمه مغلقًا ولم يكشف عن أي شيء أبدًا ، مما جعل فيليكس لديه انطباع جيد تجاهه.

تردد للحظة وسأل على الأرجح ، "Mundungus ، هل سمعت يومًا عن مغير الوقت؟"

"ما هذا؟" سأل Mundungus بنظرة فارغة.

"أ ... لا لا شيء ، انس الأمر." رفض فيليكس الفكرة التي برزت فجأة ، حتى لو كان لدى بعض العائلات القديمة مغيرات زمنية ، فلن يأخذوها إلى الخارج للبيع ، لأنهم سيبقونها سراً ويحمونها حتى الموت.

على الرغم من أن شروط استخدام أداة تحويل الوقت صعبة للغاية ، إلا أنها تعتبر بالتأكيد واحدة من أكثر العناصر السحرية معجزًا ، وكان أصلها دائمًا أحد أكثر الأسرار المدفونة بعمق في عالم السحرة.

أعطى Mundungus فيليكس نظرة محيرة ، لكنه حفظ الاسم سرًا ، يمكن ذكره بواسطة هذا المعالج الغامض ، يجب أن يكون شيئًا غير عادي ، في المستقبل ، يجب أن يراقب ذلك ، إذا كان هناك أي أخبار عنه ، ثم يبيع له بسعر باهظ!

قال Mundungus: "بالمناسبة ، يمكنني أيضًا الحصول على أشياء أخرى ، مثل الأعمال الفنية أو العملات المعدنية القديمة أو بعض البضائع المسروقة التي صادرتها وزارة السحر ..."

نظر إليه فيليكس بغرابة ، طريقك متوحش للغاية ، آه. لكن ما قاله Mundungus لاحقًا لفت انتباهه -

"... وبعض المخلوقات السحرية وبيضها أو صغارها أو أيا كان."

"مخلوقات سحرية؟" قاطعه فيليكس. "أخبرني على وجه التحديد عن تلك المعلومات."

"أوه ، أوه ..." ترنح Mundungus للحظة ، "فقط بعض المخلوقات التي لا يُسمح بتربيتها بشكل خاص وربما تكون خطيرة بعض الشيء ، مثل Horned Serpent و Griffin و Sea Serpent وما إلى ذلك."

"يمكنك الحصول على هذه المخلوقات الخطرة؟" سأل فيليكس بشكل لا يصدق.

"في الواقع ، الأمر كله يتعلق بالصدفة ، كل بضع سنوات سيبيعهم شخص ما ، حتى أنني رأيت بيضة تنين النار و Lethifold للبيع!"

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن