224

25 5 0
                                    

تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 224
وطن  جميع المانجا  هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL)  الفصل 224



السابق مقبل

نادرا ما استخدم فيليكس مكنسته الطائرة ، ولكن هذه هي الطريقة الأنسب الآن ، فهو غير مهتم بقضاء ساعات في استكشاف موقع مستعمرة Acromantula.

أخرج الزجاجة من جيبه وسأل أكرومانتولا بالداخل ، "هل يمكنك تحديد الموقع؟"

"هل ستزور مستعمرتنا؟" سأل أكرومانتولا في مفاجأة.

"نعم ، لاكتساب البصيرة." إجابة فيليكس سطحية للغاية.

لقد أدرك Acromantula منذ فترة طويلة مزاج هذا المعالج ، إذا لم تكن هناك فائدة ، فمن المؤكد أنه سيرميه على حافة الغابة ، ويستدير ، ويبتعد. الآن ، قد يعني هذا الموقف فقط أنه خطط لفعل شيء لمستعمرة أكرومانتولا.

على الرغم من وجود أكثر من ثلاثمائة Acromantula في العش ، لا يزال هناك القليل من عدم اليقين في قلبه ، لذلك أبقى فمه مغلقا. قام فيليكس بحشوها في جيبه وطار لأكثر من نصف ساعة بقليل في الاتجاه الذي أشار إليه القنطور ، ثم قفز من مكنسته.

"بعد ذلك" ، لوح فيليكس بعصاه ، "أتذكر وضع علامة على ثلاثة Acromantula في وقت سابق. دعني أرى أين أنت".

قبل بضعة أسابيع ، كان فيليكس قد تعمق في الغابة المحرمة لممارسة تعويذة التكبير الخاصة به وضل طريقه إلى منطقة الصيد في Acromantula وتعرض لهجوم من قبل سرب منهم ، والذي من غير المستغرب أن يطرده ، والعديد منهم حتى أن سحر التتبع الخاص به فرض عليهم بتكتم ...

سرعان ما شعر فيليكس باتجاه Acromantula الملحوظ ، وسافر على طول مسار ملتوي ، مع المزيد والمزيد من الحصى على الأرض ، وجذور الأشجار ، وشبكات العنكبوت المتناثرة التي يمكن رؤيتها.

"حرير العنكبوت في Acromantula غير سام." التقط فيليكس حرير العنكبوت بأطراف أصابعه ، وجف الوحل الموجود عليه ، وشعر وكأنه حبل مرن.

"ربما يمكن دمجها في كرمة الربط ، أتساءل عن التأثير الذي قد تجلبه" ، تمتم فيليكس ، وهو يجمع جزءا من شبكة العنكبوت الأبيض يدويا.

سرعان ما سمع صوت قعقعة في أذنيه ، صوت "Ta Ta Ta Ta" متصل عن كثب ، نظر فيليكس إلى الوراء ، 30 إلى 40 Acromantula بحجم عربة صغيرة تحيط به.

بعد دقيقة.

أخرج فيليكس كأسا من خاتمه وحشو فيه أكثر من ثلاثين أكرومانتولا منكمشة.

يتم تحميل هذا الفصل أولا في NovelBin.Com

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، فيرجى زيارة NovelNext.Com لتجربة سرعة تحديث أسرع

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن