تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 194
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 194
السابق مقبلكان الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد حافلا بالنسبة لفيليكس.
مع اقتراب فصل المبارزة الأول ، كان عليه أن يقرر بسرعة أي أستاذ سيكون العضو الثالث للتدريس. على انفراد ، سأل فليتويك والبروفيسور ماكغوناجال بشكل منفصل عن آرائهما.
رفضت الأستاذة ماكغوناجال بأدب ، معتبرة أن لديها أيضا منصب نائب مدير وأن هناك العديد من الأعمال المنزلية في المدرسة التي تحتاج إلى القلق بشأنها.
"سأكون سعيدا بالحضور مرة أو مرتين إذا كانت زيارة عرضية." قالت لفيليكس.
من ناحية أخرى ، سارت الأمور بشكل جيد للغاية بمجرد أن ذكرها ، قبل فليتويك الدعوة بحماس كما لو كان ينتظر هذا اليوم.
من وجهة نظر محايدة ، اعترف فيليكس أيضا بأن فليتويك هو المرشح الأنسب لوظيفة التدريس.
بصفته رئيسا لصف المبارزة ، كان عليه أن يفكر في كل من صعوبة وقابلية تعلم التعاويذ التي سيدرسها ، لأنه سيتعامل مع طلاب من جميع سنوات المدرسة السبع.
وبصفته أستاذا متمرسا في فصل السحر ، فقد أتقن فليتويك بلا شك العديد من التقنيات لتبسيط الصعوبات في تدريس التعاويذ.
في المقابل ، فإن التجلي له عتبة أعلى - ليس من السهل على المعالج استخدامه بمرونة في مبارزة ، وهو يختبر إلى حد كبير قدرة المعالج على إلقاء التعاويذ بصمت وسرعة وكذلك بشكل إبداعي في المبارزة.
سيجد طلاب هوجورتس الكبار صعوبة في إجراء تجلي مخلوق كامل بدون صوت ، ناهيك عن حالة القتال.
"التجلي هو ساحة تسود فيها العبقرية ، ويمثل حدود السحر." كانت هذه هي الكلمات المكتوبة في grimoire من قبل سيد مبارزة متخصص في التجلي ، ووافق فيليكس معه جزئيا.
مكتب رافينكلو هيد.
بعد تسوية مسألة الدعوة ، أمضى فيليكس وفليتويك يوما تقريبا معا في مناقشة تحسين "سحر التكبير".
"سحر التكبير لا يعمل بشكل جيد على المخلوقات السحرية ، ولكن بالطبع ، قد يكون ذلك لأن المخلوق الوحيد الذي تم اختباره حاليا هو Flobberworm ، وهو غير تمثيلي." أخرج فيليكس كومة من بيانات الاختبار من خاتمه وسلمها إلى فليتويك.
Flobberworm هي دودة طولها عشر بوصات ، تظهر بشكل عام باللون البني ، مفضلة البقاء في بيئة رطبة ، ويمكن رؤيتها في الظل الغامض للغابة المحرمة.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
خيال (فانتازيا)تكملة الكتاب السابق