تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 243
Home All Mangas هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 243
السابق التاليشعر فيليكس بالارتياح عندما اكتشف أن هاري ورون وهيرميون بدا جادًا.
عند الحديث عن ذلك ، برزت فكرة في ذهنه ، ليست واضحة تمامًا ، ولكنها بالتأكيد تنطوي على Pensieve المنهار الذي درسه طوال الليلة الماضية دون أي أفكار حول كيفية إصلاحها.
Pensieve ، سحر الذاكرة ، وغرفة قتال تشبه غرفة التفكير ... ماذا سيكون لو جمعتهم معًا؟
تومض صورة أمام عيون فيليكس.
في فصل الرونية القديمة ، اصطف السحرة الصغار للغوص في مجمع أفكار Pensieve واحدًا تلو الآخر ، وقام "Felix" المركب بتدريس الدرس خطوة بخطوة ، ويمكن للطلاب حتى إيقاف العملية مؤقتًا وإرجاعها وتسريعها في أي وقت ، بينما سيحصلون على وقت فراغ إضافي ... ...
او ربما -
يمكنه تصميم متاهة متقنة بها الكثير من التضاريس ، وغابة ممنوعة ، ومستنقع ... لم يكن الموقع مهمًا ، على أي حال ، يمكنه السماح لفريق الساحر الشاب بالتجمع في ثنائيات وثلاثية وممارسة المبارزة في سيناريوهات حقيقية دون خوف من الموت.
رأى الثلاثي البروفيسور هاب يقع في حالة تأملية وفجأة تمتم بفتور ، "يجب أن يمنع السحرة الصغار من التصيد بالمدرس ، يمكن أن يكونوا متشائمين للغاية وسيفعلون ذلك بالتأكيد ..."
رمش هيرميون بعينه ، ما الذي يتحدث عنه الأستاذ للتو؟
قرر فيليكس العودة وسؤال نيكولاس فلاميل ، بالإضافة إليه ، لم يستطع التفكير في أي شخص آخر في الجيل الحالي من الكيميائيين الحاليين الذين ربما يكونون قد فككوا سر Pensieve.
سيكون من الأفضل استعارة Pensieve للمدير دمبلدور في الوقت الحالي ... حسنًا ... يمكنه أن يقسم أنه لا توجد أي نية على الإطلاق للتطفل على ذاكرة دمبلدور.
'' إذا أمكن تحقيق فكرته ، أفترض أن هذا قد يصبح عنصرًا سحريًا له إمكانات أكبر من الهاتف السحري ، وسيغير المجتمع السحري بأكمله بعمق. .
غادر فيليكس على عجل ، وقبل أن يغادر ، طلب من هيرميون أن يراقب التقدم في قائمة إقامة عيد الميلاد ، وأومأت الساحرة الصغيرة برأسها بمسؤولية ، بعد أن أصبحت معتادة جدًا على مساعدة الأستاذ في أشياء تافهة.
عندما غادر ، تمتم هاري ، "شكرًا - لبقائك معي يا رفاق." وقع كل من رون وهيرميون على خيار البقاء في هذا الشكل.
قال رون إنه لا يريد رؤية وجه بيرسي ، "لقد حصل بالفعل على ثلاث توصيات للتدريب الداخلي ، ويمكنني فقط أن أتخيل كيف سيكون عشاء عيد الميلاد في المنزل - بيرسي يتفاخر بنفسه مع شارة المحافظ أعلى رأسه الكبير ، أبي بإعطائه كأسًا من البراندي ، ستقبل أمي وجهه المتورم ، وربما حتى أرى بينيلوب ... "
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasíaتكملة الكتاب السابق