تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 200
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 200
السابق التالي"ما حدث ، رأيتك تبدو غاضبًا بعض الشيء ومنزعجًا عندما دخلت لأول مرة." سأله فيليكس ، لا يبدو مختلفًا عن الأمس ، باستثناء قبعة عريضة بنية داكنة على رأسه.
"أستاذ ، أنا أعرف بالفعل ما هو هذا الرون السحري" المثير للاهتمام للغاية "." هرميون ، هذا المصطلح مليء بالذوق السيئ ، الذي ذكرته البروفيسور هاب الليلة الماضية عندما اقترحت أنها ستحاول اكتشاف قوة رون سحري فردي بنفسها.
"أخبرني عن ذلك ، وسأرى ما إذا كنت تخمن بشكل صحيح." تلتف زوايا فم فيليكس.
"إنها أوروز ، التي تمثل قوة الثور البري" ، استخدمت نغمة غريبة ، ضوء أبيض شاحب يغطي يديها ، وعيناها تنظران إليه بغير لطف.
"كما اعتقدت ... مهم! لابد أنك حدثت لك تجربة ممتعة ". قال فيليكس.
”مثير جدا بالفعل! استيقظت مبكرًا اليوم لأتجنب الجميع ، لأجرب هذا الرون السحري في زاوية الغرفة المشتركة ، واجهت بعض الإخفاقات بالإضافة إلى بعض النجاحات ... تسلل فريد وجورج إلى الخارج في وقت مبكر أيضًا ، وكانا على أطراف أصابعهما كما لو كانا يختبئان من شخص ما ".
"أوه …"
"كنت أستخدم هذا الرون السحري ، وسمعتهم يمشون ، لذا لم أتمكن من التحكم فيه للحظة ، وأنا فقط -" قال هيرميون بتجهم وندم: "كسرت ذراع كرسي أمامهم. "
خنق فيليكس ضحكة وطمأنها ، "ليست مشكلة كبيرة ، فقط الاثنان رأوها."
قال هيرميون بحزن: "ليس بعد الآن ، لقد أخبروا لي جوردان."
لي جوردان هو المعلق على ألعاب الكويدتش في المدرسة وهو معروف بفمه الصاخب في المدرسة ، وقد شاهد فيليكس بعض ألعاب الكويدتش في العام الدراسي الماضي وقد أعجب به كثيرًا.
"سوف ينتهي كل شيء ، حسنًا ، ربما ،" استطرد فيليكس ، "دعونا ننتقل إلى الموضوع الرئيسي لليوم - حسنًا ، لن أقوم بالتدريس في غرفة التفكير اليوم ، يتم تجديدها وهناك الكثير من الضوضاء. "
نظر إليه هيرميون بنظرة محيرة ، ما الذي يتحدث عنه الأستاذ؟
"... سيسمح لك اكتشاف قوة الأحرف الرونية السحرية الفردية بالتعرف بشكل أفضل على الأحرف الرونية نفسها ، وإلا فلن يكون هناك فائدة تذكر في إتقان المزيد منها. هذا ما تعلمته مؤخرًا ".
قال فيليكس ، من طرف سبابته ظهر رمز طلسم أحمر ناري ، ارتد بعد الساحرة الصغيرة.
عندما عاد رمز الرون إلى كفه ، أمسكه فيليكس ، واشتبه هيرميون في أن الأستاذ هاب قد سحق الشيء الصغير ، لكنه نشر راحة يده ببطء ، واشتعلت شعلة صغيرة بهدوء.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق