تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 239
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 239
السابق التاليدخلت فيليكس إلى النزل القذر وبحثت حولها لفترة من الوقت ، لا يوجد سوى عدد قليل من العملاء في النزل ، وأحدهم ساحرة قصيرة سمينة ملفوفة بحجاب كثيف.
"حسنًا ، لا أعتقد أنه هنا بعد."
جلس في المقعد المميز بجوار النافذة ، جاء صاحب الحانة ، "ماذا تريد أن تأمر؟" سأل بنبرة كريهة ، وابتسم فيليكس وقال بصوت غير واضح ، "سكي النار".
لم يستغرق صاحب الحانة وقتًا طويلاً للوصول إلى كأس كبير بهب صافٍ وسائل أزرق فيه.
لم يكن لدى فيليكس نية لشربه بسبب وجود بقعة مشبوهة على الكأس. لكن firewhisky هي كلمة السر التي وضعها من قبل.
بعد لحظات ، وقفت الساحرة المحجبة ، واعتقدت فيليكس أنها على وشك المغادرة ، لكنها عوضًا عن ذلك نهضت وجلست أمامه.
"إنه لشخص آخر ، سيدتي." عبس فيليكس.
"أنا" ، أطلقت الساحرة صوتًا ذكوريًا بدا منخفضًا بشكل متعمد ، "بينما لا أعرف من أوصاني لك ، فإن Hog's Head Inn ليس مكانًا مثاليًا للاجتماع ، لقد منعت من هنا منذ عقد من الزمان ويجب أن أرتدي بعض التنكر حتى أكون هنا ".
نظر فيليكس إلى "الساحرة" في دهشة ، نقر على حافة الطاولة ، ثم أصبحت المساحة حول طاولته ضبابية ، وانحصر الصوت في المساحة الضيقة.
استعاد صوته الأصلي وسأل بفضول ، "Mundungus Fletcher؟"
تمتم Mundungus ، "من الذي أخبرك بهذا بحق الجحيم؟ أفضل أن يُدعى باسمي الرمزي - The Many-Faced. " وضع ظهره إلى صاحب الحانة ، فاسترخى ورفع زاوية من الحجاب ليكشف عن وجهه الملتحي ، وجفونه متهدلة ، وعيناه محتقن بالدم.
التقط النار هيسكي ، "لن تشربه؟ إنه طفل واضح للغاية ، في الواقع ، يجب أن تكون رجلًا ذا مكانة عالية ، وذا كان راقيًا - "أخذ رشفة ،" على عكس أنا - هيس ~ "امتص نفسًا عميقًا وسحابة من البخار تنبعث من فمه.
ضحك فيليكس ، "عليّ ، لكن إذا لم تجلب ما أريد-"
"أوه ، تهديد آخر ، لقد سمعت هذا النوع من الهراء كثيرًا في الحياة!" قال Mundungus ، وهو يلقي نظرة خاطفة خفية - على الرغم من أنه غير ضروري ، بدا الأمر أشبه بعادة متأصلة - حيث قام بسحب عبوة مسطحة من تحت حزامه وابتسم ابتسامة عريضة ، "سوف تكون راضيًا عن ..."
يتم تحميل هذا الفصل أولاً على NovelBin.Com
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelNext.Com لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasiaتكملة الكتاب السابق