تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 223
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 223
السابق مقبلجلس هاري في مقعده ، الأحداث التي وقعت للتو جعلته يفكر ، هل هو لم يستيقظ بعد ، أم يوم كذبة أبريل المبكر. لكن التوأم وود كانوا قد تجمعوا حوله بالفعل ، حيث رأوا أيضا وجه البروفيسور ماكغوناجال الجاد وسمعوا بعض الثرثرة بينهما.
على الرغم من أنهم لم يسمعوا كل ذلك ، إلا أن الكلمات "كويدتش" و "التدريب" التي جاءت من وقت لآخر كانت كافية لإثارة خوفهم.
أوضح هاري المشكلة التي يواجهها ، وعلى الرغم من أن النظرة على وجه وود ليست ممتعة ، إلا أنه لا يزال يطمئنه ، "لا بأس ، يمكنك العودة قبل حلول الظلام ، سنواصل التدريب ، على أي حال ، في الأصل يتم وضعك كرجل حر ، التأثير ليس كبيرا ..."
واختتمها بنكتة سوداء ، "من المؤكد أن بلاك لن يتعرف علي مثلك بعد أن اكتسب رؤية سيئة بعد حبسه لأكثر من عشر سنوات ، أليس كذلك؟"
ضحك التوأم بلا قلب ، محاولين التعرف على وود النحيف لأن هاري ليس بالأمر السهل.
لكن هاري ليس في حالة مزاجية للضحك ، لقد أدرك حقا: بلاك ، الهارب الذي كان في السجن لمدة اثني عشر عاما ، كان يجب أن يكون قريبا منه مرة واحدة.
"ربما ، يجب أن أبذل المزيد من الجهد على أطروحة نظام المبارزة." لمس هاري حقيبة كتبه ، حيث يتم تخزين الجزء الأول من الأطروحة.
خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مع اقتراب عيد الهالوين ، اشتدت الأجواء الاحتفالية.
استيقظ فيليكس مبكرا وراجع الأطروحة في متناول اليد.
'... ما سبق يشير إلى أننا ربما وجدنا علاجا جديدا لتلف الذاكرة سيكون أكثر تفصيلا من الجرعات القديمة وعلاجات التعويذة السحرية ، المشكلة الوحيدة التي نحتاج إلى مواجهتها هي الحاجة إلى إيجاد طريقة لربط ذاكرة المريض بطريقة مستقرة ، وليس استخدام طريقة سريعة وعدائية مثل Legilimency للوصول إلى ذاكرة المريض. بدلا من ذلك ، نحتاج إلى إيجاد طريقة لتبادل ذكرياتهم بطريقة مريحة وتعاونية.
في الوقت نفسه ، في حالات تلف الذاكرة الشديد ( ضرر دائم كبير ، تجزئة الذاكرة) ، لا يمكن للترابط البسيط التعامل مع الموقف. نحن بحاجة إلى التفكير في إعطاء الذكريات بنية مستقرة ..."
أومأ فيليكس برأسه بارتياح ، "الأطروحة بأكملها هي اشتقاق نظري ، لكنها تذكر أيضا ضمنيا الجزء الأكثر أهمية - سحر غرفة التفكير وبنية الذاكرة الصلبة."
"رميها هناك أولا لترى رد الفعل ، حسنا ... يمكنني نشرها في مجلة النبي الشهرية ، ولها بعض التأثير ، لكنها ليست نظيرا محترفا ولها فترة حمل أطول ".
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق