تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 226
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 226
السابق التاليوفي الوقت نفسه ، مكتب رون القديم.
حملت هيرميون ثلاثة رونية لامعة في يدها ، وشاهدتها تدور باستمرار ، وعيناها متوهجة.
انحنى فيليكس على مكتبه ونظر إلى ورقة اختبار ، مسحت أصابعه برفق فوق الكلمة الأخيرة ، وسحب آثار الحبر الخفيفة ، حيث أصبحت نظرته غريبة.
لقد نظر إلى الوقت ، بالضبط الساعة الثامنة ، وكان تعليم الرون السحري قد بدأ للتو.
"إذن ، هل هي التي أنهت للتو ورقة الاختبار وهرعت إلى هنا؟ أو - "عقل فيليكس مغاط بالأفكار ،" في هذه القلعة ، يوجد اثنان من جرانجر الآن؟ "
لقد شعر ببعض الحكة ، ماذا سيحدث إذا استدعى راعيته لإيصال رسالة إلى هيرميون الآخر في هذا الوقت ، مثل مطالبتهم بإحضار منظار هاري التسلسلي؟
انتظرت فيليكس بهدوء لمدة دقيقتين ، ولا يزال هيرميون يتدرب بحماس على تحديد الرون السحري في الهواء ، دون التوقف في أدنى درجة ، وهو يربت على رأسه ويقول: عفوًا ، أستاذ ، لقد نسيت تقريبًا ، هذا هو المنظار الذي طلبت مني إحضاره ...
"أنا أعرف القليل جدًا عن آلية تشغيل Time-Turner ، فمن المحتم أن تكون يدي مقيدة. ولكن إذا كنت في حلقة الوقت ، فلا بد أن تكون هناك بداية ونهاية ، وبحلول الوقت الذي تأتي فيه النهاية ، سيعود الاثنان حتمًا إلى نفس الموقف.
تأمل فيليكس بصمت ، لم يستطع أن يحاول أي شيء ، لأنه لم يكن يعرف ما هي عواقب القيام بذلك. أعتقد أن هذا هو السبب في أن جرانجر لم تسحب منظار التسلل فجأة من جيبها ...
هذا ليس أسلوبه في السلوك على الإطلاق.
"أستاذ-"
اهتز عقل فيليكس ، ونظر إلى الأعلى ، وكانت الساحرة الصغيرة تشير إلى رون المحيط الأزرق في يدها ، "أعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا في ذلك ، وتحول القوة السحرية ليس سلسًا للغاية؟"
لقد أصيب بخيبة أمل بعض الشيء ، لكنه أوضح بلطف ، "يرمز هذا الرون إلى تدفق المياه ، ويمكن أن يعني أيضًا المحيط والقلب ، وعليك محاولة فهم معناه بعمق ، إنه شعور رائع ، وأحيانًا تفهم كل شيء مرة واحدة."
"ولكن على أي حال ، فإن معنى الرون هو مفتاح لفهم الرون."
"فهمت يا أستاذ!" قال هيرميون بسعادة: "لدي بعض الأفكار ، عندما كنت طفلاً ، تابعت عائلتي لأرى الكثير من الأنهار والبحيرات والبحر ، هل تعتقد أن ذلك سيساعد؟"
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق