230

21 4 0
                                    

تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 230
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 230



السابق التالي

ذهب البروفيسور هاب بعيدًا ، في كلماته ، كان عليه أن يفكر في كيفية جعل سحر الدرع مناسبًا بشكل أفضل.

"يبدو أنك تتحدث عن كيفية تعديل حجم الفستان." فكر هاري في نفسه.

رأى فريق جريفندور يظهر في القاعة الكبرى وهرع نحوهم. لقد أراد ببساطة أن يأكل شيئًا ما الآن ، حتى لو كان مجرد وعاء من العصيدة. مع هذا الطقس السيئ ، من الصعب التكهن بالمدة التي ستستغرقها المباراة.

...

تجول فيليكس بمفرده في الميدان ، والطقس غامض للغاية ، والغيوم السوداء مضغوطة بإحكام. الريح تدمر الأشجار ، ورأى أغصان الصفصاف تتمايل باستمرار.

لكن كل شيء من حوله بدا هادئًا ، لا يمكن للمطر أن يغمره ، ولا يمكن للريح أن تهب عليه - باستثناء الغطاء الشفاف الذي يبلغ ارتفاعه قدمًا ، وهو قبيح للعين.

من بعيد ، وصل عدد قليل من الطلاب مبكرًا ، وهم يشاهدون بفضول الأستاذ هاب وهو يدور حول الحقل وسط العاصفة الممطرة ، لكن لم يضايقه أحد.

اختار هؤلاء الطلاب الجلوس على المنصة المرتفعة وحدقوا بهدوء في فيليكس ، دون أن يفهموا ما يفعله ، رغم أنه يبدو ممتعًا.

خاصة بالنسبة لبعض السحرة الصغار ، البروفيسور هاب ذو الشعر الداكن ذو اللون الأزرق (على الرغم من أن العاصفة الممطرة حجبت رؤيتهم ، كل ذلك في رؤوسهم) ، وهم يتجولون على مهل تحت المطر ، لم يتمكنوا من رفع أعينهم عنه.

بحلول الوقت الذي قطع فيه فيليكس اللفة الثالثة حول ملعب الكويدتش ، اقترب سحر الدرع على شكل الإنسان بالفعل بحوالي نصف بوصة ، وكان من الصعب اكتشافه إذا لم ينظروا عن كثب.

توقف ونظر إلى بوابات الملعب بينما سار فريق من لاعبي هافلباف مرتديًا زيًا أصفر كاناريًا ، بقيادة الرجل الطويل النحيل والوسيم المظهر الذي ليس سوى سيدريك ديجوري ، قائد فريق هافلباف.

صعد فيليكس الدرجات الخشبية إلى منصة الأستاذ وجلس بهدوء ، والسقف فوق رأسه لا يخدم أي غرض على الإطلاق لإبعاد المطر ، لذلك كان عليه أن يستمر في الحفاظ على سحر درعه الذي يشبه الإنسان.

واحدًا تلو الآخر ، كان السحرة الصغار يدخلون الملعب وهم يرتدون عباءات أو مظلات مقاومة للماء في أيديهم.

مر الوقت شيئًا فشيئًا ، ووصل المزيد والمزيد من الناس ، ووصل أيضًا البروفيسور ماكونغال ، وسيدتي هوش ، ودمبلدور ، وعندما رأى فيليكس ، ابتسم قليلاً وجلس بجانبه.

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن