تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 210
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 210
السابق مقبلعندما خرج فيليكس من مكتب مدير المدرسة ، كان لا يزال يفكر في نصيحة دمبلدور الأخيرة له: لا تحاول أبدا اللعب بقلوب الناس.
هز رأسه ، مستعدا للذهاب للتحقق من هاجريد الكبير ، يجب استعادة الرجل إلى خمسة أو ستة أقدام ، أليس كذلك؟
الجانب الآخر.
كان الكثير من الناس في غرفة جريفندور المشتركة لا يزالون يناقشون ما حدث للتو عندما قام البروفيسور ماكجوناجال ، أمام أعينهم ، بسحب نيفيل لونجبوتوم بعيدا مع امرأة عجوز مخيفة المظهر.
من التعبير العاجز على وجهه الصغير المستدير ، بدا أنه على وشك التوجه نحو غرفة التعذيب.
"هذه جدة نيفيل ، التقيت بها في عطلتي." قدم هاري ، "كانت صارمة للغاية مع نيفيل."
قالت هيرميون بهدوء ، "أعتقد أن البروفيسور هاب أقنعها ، لذلك جاءت لتأخذ نيفيل لشراء عصا جديدة."
عرف الثلاثة جميعا باقتراح البروفيسور هاب لنيفيل لاستبدال عصاه ، ورافقوا نيفيل لإرسال رسالة الأستاذ معا.
ضرب رون المسمار على رأسه: "كان يجب أن يغيره منذ وقت طويل ، ولا تعرف حتى كم كان رائعا منذ أن حصلت على عصا جديدة! لكن بالحديث عن ذلك ، تبدو جدة نيفيل صعبة للغاية ، لكن لماذا لم نر والدته وأبيه؟
قال هاري ، "ربما قتل على يد أكلة الموت ، في ذلك الوقت ، ذكرت جدة نيفيل كلمة ، قائلة إن والدي نيفيل تعرضا للتعذيب من قبل أكلة الموت ولم يسربوا المعلومات أبدا."
"أكلة الموت ..." ، قال رون باشمئزاز ، "يا لها من حفنة إجرامية".
"نعم" ، قال هاري باشمئزاز ، "تماما مثل سيريوس بلاك".
نظر رون وهيرميون إلى بعضهما البعض. كان هاري يتصرف خارج الشخصية منذ ليلة الخميس.
قال رون ، "هاري ، تم إرسال رسالتي بالبريد ، باستثناء أن والدي لم يرد بعد."
"حسنا ، شكرا" ، أجاب هاري لاهثا.
نظر هيرميون إلى الوقت ، "عفوا ، سأخرج للحظة." غادرت على عجل وعادت مرة أخرى بعد حوالي سبع أو ثماني دقائق ، تثاءبت ونظرت حولها ، ومشيت بجوار مقاعدهم عدة مرات.
قال رون بحزن ، "هيرميون ، اعتقدت أنك تحولت إلى نيفيل ، ذاكرتك أسوأ بكثير فجأة."
يتم تحميل هذا الفصل أولا في NovelBin.Com
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، فيرجى زيارة NovelNext.Com لتجربة سرعة تحديث أسرع
"ماذا؟ أوه ، كنت أفكر فقط في شيء ما ، تحدثنا عن حلقة ليلة الخميس ، هاري ، دعنا نحلها مرة أخرى ، وبصراحة ، لا أعرف ما الذي يجب أن تكون مكتئبا بشأنه ".
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق