تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 251
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 251
السابق التالي
عادت هيرميون إلى غرفة جريفندور العامة وهي في حالة ذهول قليلاً ، ولم تستطع معرفة أي من الاقتراحات الثلاثة التي قدمها لها الأستاذ أكثر موثوقية حتى رأت هاري ورون عاطلين عن العمل يعبثان بمجموعة من الأحجار الكريمة."ربما كان الأستاذ يمزح فقط؟" فكرت في نفسها.
وضع رون وجهه بالكامل على المنضدة ، بينما كان يحتفظ بالحجارة في يده في حركة دائرية ، "أعتقد أن هذا واحد سينجح ، أخبرني دين عن تقنية رخامية -" قطع أصابعه والحجر في يده طار مباشرة ، قوس في الجو.
تمدد الحجر الخاص بهاري بعنف وانفصل عن بعضه البعض ، حيث انطلق منه سائل كريه ولزج وغطى وجه رون.
"يا للقرف!" مسح رون وجهه ، وعيناه مغلقتان.
"أيها السادة ، هل تكبرون!" قالت هيرميون بطريقة فكاهية غير جيدة لأنها رسمت عصاها وهتفت في رون ، "سكورجيفي!" اختفت المادة اللزجة على وجهه على الفور.
"اهتم بجولة ، هيرميون؟" قال رون بابتسامة مرحة.
عبس هيرميون وقال ، "لن أضيع وقتي في لعبة طفل."
رد رون ، "إنها ليست لعبة أطفال ، أخبرني والدي أن هناك نادي Gobstone رسمي في الطابق السادس من وزارة السحر ، وقد فازوا بألقاب دولية. يمتلك Hogwarts بالفعل نادي Gobstone أيضًا ، إلا أنك لا تهتم أبدًا بـ ... "
نظر إلى التعبير على وجه هيرميون وتوقف عن الكلام.
غير هاري الموضوع ، "ماذا قال الأستاذ عن Buckbeak؟"
قالت هيرميون: "لقد قدم لي ثلاثة اقتراحات" ، وهي تلوح بأصابعها: "أولاً ، تأجيل الجلسة على أساس أن الإجراء غير صحيح ، وقم بتغيير القسم المسؤول عن القضية إلى إدارة تنظيم ومراقبة المخلوقات السحرية ، اذا كان ممكنا؛"
"هذا يبدو جيدًا ، ما الذي يتعين علينا فعله بالضبط ، كتابة رسالة إلى وزارة السحر؟" سأل هاري بمرح ، هذا أسهل بكثير من الذهاب إلى المكتبة لقلب بحر القضايا القانونية المملة.
"عامة الناس لا يمكنهم فعل ذلك ، لا أعتقد أن وزارة السحر ستهتم". قال هيرميون: "نصيحة البروفيسور هاب هي الحصول على دعم شخصية بارزة ، لا تخاف من قوة مالفوي ، ويفضل أن تكون مرتبطة بمجال المخلوقات السحرية ، وعلى دراية أيضًا بالقانون المناسب." قال هيرميون.
"كيف يعرفنا مثل هذا الشخص." قال رون بخيبة أمل ، ثم التقط أحجار الجوبستون من الأرض.
فكر هاري بجدية ، الأشخاص المرتبطون بمجال المخلوقات السحرية ، لم يكن يعرف سوى هاجريد.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasiaتكملة الكتاب السابق