197

44 8 1
                                    

تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 197
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 197



السابق التالي

يبدو أن هيرميون قد تذكر شيئًا ما ، "أستاذ ، هل هذا ما استخدمته في الفصل العام العام الماضي ، هذا الرون السحري؟"

قال فيليكس: "لا ، ما تم عرضه في الطبقة العامة هو سحر قديم حقيقي ، فقط مع هذا الرون السحري باعتباره الجوهر".

نظر إلى الوقت وقال بلطف ، "هذه هي نهاية اليوم ، بالنسبة لكيفية اكتشاف قوة الأحرف الرونية السحرية الفردية ، سأحدد هذا الجزء ليوم غد. يمكنك تجربتها بنفسك عندما تعود ، فلا يوجد خطر ، لكنها قد تسبب لك بعض الضيق ".

"محزن؟"

قام فيليكس بلف زوايا فمه ، "إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن تأثير إحدى الرونية السحرية التي علمتك إياها مثير جدًا للاهتمام. أتساءل عما إذا كان يمكنك اكتشاف ذلك؟ "

كان لدى هيرميون بعض الاستياء في قلبها ، وعاد الذوق السيئ للبروفيسور إلى الظهور مرة أخرى ...

عند هذه النقطة ، أدركت هيرميون تقريبًا منطق النظام العام للرونية القديمة العملية - إذا كان هناك تشبيه ، فقد فكرت في الراديو الذي فككته بيديها.

الرون السحري هو أساس كل شيء ، والوضع يعادل الأجزاء الإلكترونية في الراديو.

لكن كل من الأحرف الرونية السحرية الفردية والأجزاء الإلكترونية مستقلة نسبيًا ويمكن أن تظهر خصائصها الخاصة ، مثل حرارة المقاوم ، ووهج مصباح كهربائي صغير ، والرونية السحرية التي تعني الضوء ، كما أوضح الأستاذ.

هذه الخصائص ليست جيدة أو سيئة بشكل أساسي من حيث القوة والضعف ، ولكن مع إضافة الحكم الذاتي البشري ، هناك فرق: من الواضح أن الخصائص المتوهجة أكثر فائدة من الخصائص الحرارية في بعض الحالات ...

وتتوافق الدائرة الرونية مع الدائرة في نصف القطر ، عندما تكون الأحرف الرونية قد شكلت دائرة عن طريق الجمع ، والتي ستكتسب وظيفة سحرية محددة ، مثل دائرة رون الاندفاع التي أظهرها الأستاذ منذ وقت طويل.

لا تزال تتذكر أن الأستاذ هاب وصفها بأنها "غير مستقرة للغاية" ، مما يعني أنه سيكون من الصعب جدًا استخدام دائرة طلسم واحدة بشكل ثابت.

الطريقة الوحيدة لإنشاء قطعة أثرية تعمل بكامل طاقتها هي أن تعمل دوائر رونية متعددة معًا ، تمامًا مثل حقيبتها المزينة بالخرز.

بالنسبة للسحر القديم ، كان لديها القليل من الوصول إلى المعلومات ، لذلك دعونا نفترض نفس العلاقة.

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن