تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 261
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 261
السابق مقبل٠٠:٢٧
٠١:٢٢في اليوم الأول من المدرسة بعد عطلة العطلة ، حضر الطلاب إلى الفصل بمعنويات عالية.
وقف فيليكس على المنصة ، ونظر إلى طلاب الصف السابع أدناه ، وتحدث بالكلمات التي أثارت حماسهم ، "فصل اليوم مختلف قليلا".
ركز انتباه الطلاب بسرعة على الأستاذ. إذا كان هناك شيء يفتقدونه أكثر من غيره ، فهو فصل الرونية القديمة في العام الماضي ، عندما وصل الأستاذ للتو ، وكانت السماء زرقاء ، وكانوا مجرد طلاب في الصف السادس بلا هم.
كان فصل البروفيسور هاب مليئا بالمحاولات الجديدة والمثيرة للاهتمام ، خاصة الجزء المتعلق بالرونية العملية. ولكن بحلول الوقت الذي بدأت فيه السنة السابعة ، بدأت الأمطار تمطر وتهب الرياح بعيدا عن كل شيء ، لنفس السبب مثل الأساتذة الآخرين - امتحانات NEWTs.
لكن اليوم ، عاد البروفيسور هاب السابق.
"أستاذ ، هل سنذهب إلى الفصل العملي؟" سأل طالب هافلباف بحماس ، على انفراد ، أن الفصل الدراسي رقم سبعة يعرف بأنه فصل دراسي عملي لفئة الرون القديمة.
"ليست هناك حاجة لذلك ، نحن فقط بحاجة -" أعطى المفاجئة الخفيفة بأصابعه.
تم القبض على مجموعة من الطلاب في نشوة ، تومض عيونهم للحظة ، ولكن في الثانية التالية ، بدا كل شيء ، كالمعتاد ، مما جعلهم يتساءلون عما إذا كانوا تحت الوهم.
عندما نظروا حولهم ، كان لدى الآخرين تعبيرات فارغة على وجوههم ، وأصبح من الواضح أن أكثر من شخص قد لاحظ الشذوذ الذي حدث للتو.
"حسنا" ، صفق فيليكس بيديه ، "بعد ذلك ، نحتاج إلى تحسين الفصل الدراسي-"
شاهد الطلاب الأستاذ وهو يرفع ذراعه ، وتوسعت مساحة الفصل فجأة ، وبدا أن الجدران الأربعة تنمو أرجلها وتهرب بعيدا. قبل أن يعرفوا ذلك ، كان الفصل الدراسي قد نما مائة مرة أكبر من ذي قبل ، وامتدت المسافة بين كل شخص أربعة أو خمسة أمتار.
"أستاذ-"
لم يتوقف التغيير عند هذا الحد. من الأرض نمت العشب المورق ، وارتفعت شجرة الطقسوس من الأرض ، وانسكب ضوء الشمس الدافئ الذهبي من أي مكان ، وجاء صوت واضح وممتع من أصوات العصافير من بعيد.
كانت الطاولة أمام الطلاب ملتوية وتحولت إلى لوح مربع مصنوع من الخشب يشبه لوحة الرسم.
أمسك أحد الطلاب مبدئيا بحفنة من العشب من الأرض وشاهدها تطفو من أمام عينيه ، وشمها بعناية ، ورائحة العشب باقية على أطراف أصابعه.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق