تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 219
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 219
السابق مقبلذكرهم هيرميون: "دعنا نجد الرون السحري المناسب بسرعة" ، "هذا الدرس مهم جدا ، إذا تمكنت من العثور على الدرس الذي يناسبك ، فسوف أعلمك ..."
"هل أتقنت كل هذه الأحرف الرونية السحرية؟ وهذه ليست رونية سحرية نظرية ، ولكنها عملية! قال رون في مفاجأة.
"لا تقل أشياء سخيفة ، كيف يمكنني معرفتها جميعا." قال هيرميون ، "لكنني بالتأكيد أتعلم أسرع منك!"
بعد ذلك ، أصبح نهج هاري ورون أكثر حماسا. لم يكن الاثنان فقط ، ولكن أيضا السحرة الشباب الآخرون ، مهتمين بهذه الطريقة الجديدة والمثيرة للتدريس.
نظرت دافني جرينجراس إلى رون سحري أخضر داكن ، نحيف ، حاذق ، "أعتقد أنه يتحدث معي ، لكن لا يمكنني سماعه."
"هذا أكثر من كاف لإخباره" ، قال جريفندور المزعج بجانبها ، الذي لم يكن لديه نصف ما كانت عليه. "قدم لي معروفا وأعطني مكانك."
مد نيفيل يده المستديرة لفحص رون سحري أحمر ناري ، "ابتعد عن الطريق ، لونجبوتوم." قال دراكو ، برفقة اثنين من أتباعه. حدق بشغف في الرون السحري ، الذي بدا أنه ألمع الأحرف الرونية.
تراجع نيفيل وتراجع خطوة إلى الوراء ، ثم أصر وبقي في مكانه ، "لقد جئت أولا". تمتم.
"ماذا قلت ، لم أسمعك ، ربما تريد طعما آخر لعنة Leg-Locker؟" همس دراكو مهددا.
"ماذا حدث؟" ظهر فيليكس من العدم ، كان يراقب نيفيل.
"لا شيء يا أستاذ." أعطى دراكو ابتسامة متحفظة ، "ربما لم يكن أداء Longbottom جيدا في فصل الجرعات ، لذا فهو يمسح دموعه فقط."
شد نيفيل قبضته وقال بعناد ، "أنا لا أمسح دموعي." انهمرت الدموع في عينيه.
"مالفوي ، تعال معي." قال فيليكس ، "البقية منكم ، يا لونجبوتوم ، أعتقد أن الرون السحري الريفي على الجانب الأيسر من يدك يناسبك جيدا ، يمكنك تجربته."
قاد دراكو خارج الفصل الدراسي.
قال دراكو ببعض الذعر: «البروفيسور هاب»، إنه لا يخشى خسارة النقاط، لكنه يخشى نسخ كتابين سميكا كبيرين، ولا يزال الدرس من العام الماضي جديدا في ذهنه.
لكنه سمع البروفيسور هاب يسأله بهدوء ، "مالفوي ، أخبرني ، هل التنمر على الضعفاء يمنحك المتعة؟"
"أنا ، أنا ..."
"حسنا ، أستطيع أن أرى أنك لم تقل هذه الكلمة منذ اعتقالك الأخير ، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasíaتكملة الكتاب السابق