تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 232
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 232
السابق التاليفي وقت لاحق من ذلك اليوم -
"هل تقصد أن مكنسة هاري اصطدمت بالصفصاف؟"
سأل فيليكس في مفاجأة ، وقال هيرميون بحزن ، "عندما ذهبنا للبحث عنه ، وجدنا بعض الحطام فقط."
قال فيليكس بحسرة: "يجب أن يكون هاري حزينًا للغاية" ، وأخرج مفكرة وكتب بضعة أسطر من التمنيات الطيبة ، ثم توقف ليسأل رأي هيرميون: "هل تعتقد في بطاقة التهنئة ، هل يجب أن أفعل؟ إضافة نوع من التأثير السحري ، مثل الصوت؟ "
قال هيرميون بحزم: "من الأفضل ألا ، أعطت جيني هاري بطاقة التعافي ، إذا لم تحتفظ بها تحت وسادتك ، فسوف تغني بفظاظة ..."
هز فيليكس كتفيه ، "فليكن" ، وسلم البطاقة إلى هيرميون ، "خذها إلى هاري من أجلي."
في الأيام التالية ، ناقش السحرة الشباب بسعادة أحداث يوم السبت ، وخاصةً البروفيسور هاب الجذاب بصريًا Rain Swallow Patronus ، والذي تم الحديث عنه بحماسة كبيرة.
مع ذلك ، انتشر اسم Patronus Charm بسرعة في جميع أنحاء المدرسة وأصبح مركز محادثة حديثة. أي طالب عشوائي يمكنك إيقافه سيكون قادرًا على التحدث كثيرًا عنه - حتى لو كان هناك الكثير من السخافات في كلماتهم.
حصل بعض السحرة المبتدئين على جميع أنواع المعلومات الصحيحة والكاذبة من الطلاب الكبار ، والتي قاموا بدمجها مع فهمهم الخاص ، ثم قاموا بنشرها مرة أخرى.
لم يستطع الكثير من الناس تمييز آلية "نصف القمر" ، لذلك اعتبروه شكلًا ثانيًا من السحر وأطلقوا عليه اسم "القمر الفضي".
سمع فيليكس هذا المصطلح أثناء الإفطار في القاعة الكبرى في صباح معين ، وكاد يبصق عصيدته.
يتفاخر كورماك ماكلاجان في السنة الرابعة ، "عمي باترونوس لديه شكل ثان ، لن أكذب أبدًا!" قام بتمشيط شعره الخشن والمتصلب وقال بصوت مرتفع ، "قال والدي ذلك شخصيًا ، عمي باترونوس هو خنزير بري ، لكنني رأيته ذات مرة عندما كنت طفلاً ، وكان من الواضح أنه أرنب طويل الأذنين ، وأنا في الأصل كان يتساءل ... إذا كان لهذا السحر شكلين ".
نظر فيليكس إلى عيون ماكلاغان ، إذا لم تختلط كلماته بالأكاذيب ، فلا بد أن عمه قد مر بمقابلة مأساوية ، ولا بد أن مزاج الشخص بأكمله قد تغير بشكل كبير - فقط في هذه الحالة ، سيتغير باترونوس.
وظل آخرون يتساءلون أين يمكنهم تعلم هذا السحر. "يا له من سحر رائع!" صرخ لي جوردان في الغرفة المشتركة ، "أعني ، حتى لو لم أتمكن من تمثيلها مثل الأستاذ هاب ، يمكنني على الأقل حماية نفسي ، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق