231

21 3 0
                                    

تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 231
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 231



السابق التالي

تسبب الصوت في موجة من التموجات ذات اللون الأبيض الفضي ، اجتاحت الملعب بأكمله ، وتعرض السحرة الشباب المتأثرون بالديمنتور على الفور للخروج من مزاجهم البارد واليائس.

أمسك البروفيسور ماكوناجال بعصاها ونظر حولها ، وأصدر حكمًا سريعًا عندما التفت إلى فيليكس ودمبلدور وقالت ، "سأخرج من المسرح."

فقط في تلك اللحظة ، هبط هاري بسلاسة. هرعت السيدة هوش إلى الأمام للتحقق من الموقف ، وتوافد لاعبو جريفندور ، في غضون ذلك ، نظر سيدريك بهدوء إلى الموقف غير المتوقع في الملعب - لا يزال يمسك بالواشي الذهبي في يده.

شاهد السحرة الصغار الذين نجوا لتوهم من آثار dementors هذا المشهد ، وخاصة السحرة الصغار من Hufflepuff ، الذين كادوا يقلبون الملعب بأكمله ، مع هتاف كبير مثل موجة المحيط.

لم يتمكن الخبثاء الذين كانوا يتراجعون عند رؤية المخلوق الصغير المهدِّد من التخلي عن الوليمة التي في متناولهم ، وارتفع بعضهم في السماء ، بينما رفع آخرون أغطية رؤوسهم الممزقة لامتصاص الفرح من الهواء . ...

ليس لدى Dementors عيون ، فهي تعتمد كليًا على الرائحة والعاطفة لإحساس كل شيء بالخارج ، لكنهم اليوم اختبروا حداثة - رأوا الضوء.

اندفع The Rain Swallow Patronus أمام مجموعة Dementors في غمضة عين ، وتوهج جسمه بالكامل ببراعة. انفجرت موجات من الضوء الأبيض الفضي ، مما أدى إلى ظهور أمواج من البحر الفضي.

تبعثر Dementors على الفور تقريبًا ، واستمروا في التراجع ، لكن ابتلاع المطر الفضي باترونوس سريع كالبرق ، نسج مسار رحلته شبكة دقيقة في الجو ، تطوق جميع Dementors ، وأي Dementor الذي لمس الشبكة الدقيقة سوف يتعثر مرة أخرى.

إنهم محاصرون تمامًا.

في نظرة السحرة الصغار المذهلة ، أصبحت الفجوات في الشبكة أرق وأرق ، وتحولت تدريجياً إلى كفن شبه كروي. تم التستر على الخبث شيئًا فشيئًا ، وأخيراً ، اختفى شكل ابتلاع المطر ، وظهر قمر نصف دائري في وسط الحقل.

اخترق ضوء "نصف القمر" الملعب الضبابي.

قال ساحر شاب في الكفر ، "البروفيسور هاب خلق القمر؟" اتفق معه أصدقاؤه من حوله تمامًا.

نظر العديد من الطلاب إلى السماء كما لو كانوا يؤكدون أن القمر لا يزال موجودًا ، لكن كل ما يمكنهم رؤيته هو سماء سوداء مظلمة غائمة.

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن