تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 265
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 265
السابق مقبل٠٠:٣٧
٠١:٢٢في اليوم الثالث بعد العطلة ، تلقى فيليكس أخيرا رسالة من وزارة السحر. الشخص الذي كتب ردا لا يزال روفوس سكريمجور من مكتب مستشار وزير السحر ، ولم يكن لديه أي اعتراض على تغيير وقت المحاضرة إلى يوم الجمعة ، واقترح فقط أنه يجب أن يصل قبل نصف ساعة ، حيث يجب إبلاغ بعض القضايا مسبقا.
"إذا لم تتمكن من الحصول على غدائك في الوقت المناسب ، فستقوم الوزارة بإعداد غداء لطيف لك." كتب روفوس سكريمجور في الرسالة.
...
تجذب لوحة إعلانات المدرسة تدفقا مستمرا من الضجة من الطلاب. في نهاية فصول بعد ظهر يوم الخميس ، رأى السحرة الشباب إشعارا جديدا منشورا على لوحة الإعلانات: خلال فصل المبارزة الأول الشهر المقبل ، ستكون هناك بطولة مبارزة صغيرة.
يوجد في الجزء السفلي من الإشعار شعار الهيئة الطلابية وتوقيعات كل من المحافظين الذكور والإناث لكل منزل.
قرأ أحد الطلاب القواعد: "يمكن لجميع الطلاب من الصف الأول إلى الصف السابع المشاركة ، ويحتاجون إلى التسجيل مع الصف صبي أو فتاة رئيس منزلهم ، وسيتم تلخيص القائمة إلى محافظ كل منزل كل يوم."
"ستقام مسابقات المبارزة وفقا للصف بدوره ، حيث يتنافس المشاركون من نفس الصف وجها لوجه داخليا في أزواج حتى يتم اختيار المركز الأول من سبع درجات وسيتم منحهم جائزة. يمكن للمركز الأول في كل صف تحدي الفائز في الصف العلوي ، بينما لا يمكن تحدي الصف السابع إلا من قبل الآخرين ... ياه! تعجبني هذه القاعدة ، فهي تعتني جيدا بنقانق الصف الأول والثاني ".
حدق فيه عدد قليل من طلاب الصف الثاني بجانبه.
"هل ستقوم بالتسجيل ، دراكو؟" سألت بانسي باركنسون ، التي كانت ترتدي فستانا أخضر داكن ، بهدوء.
"لماذا لا تنضم عندما يمكنك تعليم بعض الناس درسا ، عن حق؟" وقعت عيون دراكو على عدد قليل من طلاب جريفندور ، "لقد تعلمت تعويذة مثيرة للاهتمام خلال العطلات."
ثم غادر هو وبانسي على مهل ، بينما كان صوته يتردد خلفهما ، "لقد أحرجني ويزلي بالفعل في النادي ، قائلا إن كل ما أفعله هو البكاء على والدي ... كان الطائر الكبير الغبي هو الذي آلمني أولا ، واضطررت إلى تضميد يدي لمدة أسبوعين!
انتشرت أخبار مسابقة المبارزة بسرعة ، مع ثرثرة أن الفائز سيحصل على جائزة قدرها مائة جاليون ، أو جائزة من اختياره من أي من الجوائز التي أعدها البروفيسور هاب - بالإضافة إلى golems عالية المستوى ، sneakoscope مع وظائف فريدة ، جرعات ، وليس هناك نقص في القطع الأثرية غير المعروفة التي صنعها البروفيسور هاب نفسه.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق