تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 185
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 185
السابق مقبلفي اليوم التالي ، عندما يأكل فيليكس في القاعة الكبرى ، لا يزال بإمكانه سماع السحرة الشباب وهم يناقشون مختلف القيل والقال.
"حارب هاري المشرفين وأبعدهم عن المدرب. ثم غطى الضوء الأحمر كل مكان، ورأيته من ممرين بعيدين".
"نعم ، كان لا يصدق!"
قال طالب هافلباف إرنست ماكميلان بفضول ، "ليس شيئا غريبا ، كما تعلم ، هزم بوتر أنت تعرف من عندما كان طفلا ، عندما التحقت لأول مرة لم أفهم ما يسمى" المنقذ "وكان مختلفا جدا ، قصيرا ، صبيا يعاني من سوء التغذية ، الدرجات قذرة ..."
قال أولا مجموعة من أوجه القصور ، ثم توقف بشكل كبير للحظة ، وعيناه مثبتتان على رفيقيه: "والآن انظر إلى ذلك! لقد كشف نفسه أخيرا!
"أوه ، هكذا هو الحال." أظهر صديقاه نظرة إدراك.
كان لدى فيليكس الرغبة في الضحك عندما أنهى فطيرته في ثلاث أو اثنتين وذهب إلى فصل رون القديم مبكرا للنظر في جدول حصصه لهذا العام.
لا يوجد أكثر من عشرة معالجات في السنة الثالثة لم يأخذوا فصله بالفعل ، مما جعل فصله الاختياري مطلوبا بطريقة ما.
قضى البروفيسور ماكغوناجال الكثير من الوقت في محاولة لاحتواء Ancient Rune في جدول الحصص.
في النهاية ، تم تحديد موعد فصل Ancient Rune في السنة الثالثة في القسم الأخير من اليوم الدراسي يومي الثلاثاء والخميس ، وانتهى بعد نصف ساعة من المعتاد.
سرعان ما وصلت السنوات السابعة واحدة تلو الأخرى.
بيرسي ، بينيلوب ، وود ، جيفري ، وفتاة رافينكلو التي فضلت احتضان هيكل عظمي صغير خلال الرون السحري العملي في العام الدراسي الماضي ...
من بين هؤلاء الأشخاص ، رأى فيليكس شخصية ليس من المفترض أن تكون هنا - ماركوس فلينت.
تخرج في يونيو من هذا العام ، وظهر الآن في فصل الرون القديم. يمكن أن يكون هناك سبب واحد فقط: هو ، تكرار الصف.
في العام الدراسي الماضي ، فشلت دوراته الاختيارية - فصل رعاية المخلوقات السحرية وفصل الرون القديم - حتى الصفر في الامتحان ، ولم ينجح حتى في امتحان واحد. إنه لأمر مخز حقا للدم النقي ، وركض والده حول مجلس المدرسة للسماح له بإعادة الصف.
"أستاذ". رأى ماركوس طويل القامة فيليكس يلوح له ، وتحول وجهه بالكامل إلى عبوس ، وبالكاد انتقل إليه خطوة بخطوة.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق