تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 220
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 220
السابق مقبللنكون صادقين ، فيليكس غير متأكد مما إذا كانت لونا لديها موهبة العرافة ، فهذه الفتاة الصغيرة كانت دائما مميزة ، لكن النقطة الرئيسية التي تثير قلقه هي: "هل ما زلت تذهب إلى الغابة المحرمة بانتظام؟"
تراجعت لونا للحظة ، على ما يبدو تفكر في كيفية الإجابة على السؤال ، وأراد فيليكس أن يسمع كيف ستدافع عن نفسها ، ولكن بعد ذلك انجرفت لونا في نشوة.
قطع فيليكس أصابعه أمامها ، ثم قالت لونا بحلم ، "فيرنسا رجل جيد."
فيليكس غير متأكد مما إذا كانت ملاحظتها إجابة على سؤاله السابق ، لكنه يفهم تقريبا ما تعنيه: القنطور المسمى Firenze سيحميها.
سأل مبدئيا ، "ربما يمكنني التعرف على صديقك القنطور؟ كنت بحاجة بالصدفة للقيام برحلة إلى الغابة المحرمة خلال عطلة نهاية الأسبوع لتحرير مخلوق صغير ..."
قالت لونا: "أوه ، لست متأكدا ، قال فيرنزي إن رفاقه تقليديون للغاية ، وهو ما يعني ، حسب فهمي ، سوء المزاج". "أفترض أنه يمكنني ذكر ذلك له أولا."
...
مر يومان آخران ، وأصبح هوجورتس قاتما وممطرا بالمطر ، مع غيوم سوداء منخفضة جدا لدرجة أنها جعلتها قاسية. ضربت درجة الحرارة القاع أكثر ، وذكرت السيدة بومفري السحرة الشباب أكثر من مرة بالتحول إلى ملابس أكثر سمكا.
"لا يحتاج الأمر حتى إلى تذكيرها ، أعني ، ليس الأمر كما لو أننا أغبياء." أشار رون إلى الطقس في الخارج حيث هطل مطر خفيف خارج النافذة وضرب سقيفة الدفيئة الثانية.
تلاعب هاري بالكبسولات بشكل ضعيف ، "وود سيفعل ذلك ، يعتقد أن هناك فرصة جيدة لأن تكون مباراتنا الأولى في يوم ممطر ، وهو يائس لإضافة هذا الجزء من التدريب ... لذلك سيغتنم هذه الفرصة".
صفقت السيدة سبروت بيديها لجذب انتباه السحرة الصغار ، وحذرت ، "راقب مناوراتك وكن لطيفا ، أو في المقابل ، سوف يضربونك بشدة".
لكنها فات الأوان ، شيموس فينيجان خشن للغاية في تحركاته ، لأنه يكرر تجربته في فصل الرونية القديمة لنيفيل ، "كما ترون ، بمجرد أن لمست هذا الرون السحري الأحمر الناري ، أعطاني رد فعل قوي ، على ما أعتقد ... أوه!"
الكبسولة التي أمامه دفعة واحدة ، ومنها 7 أو 8 بذور صلبة تطلق النار ، وكلها تضربه في وجهه ، وأصابت إحداها نيفيل عن طريق الخطأ ، وتأوه معه.
جاءت السيدة سبروت بسرعة ، وقامت بمسح المشهد ، "عدم اتباع التعليمات والتعامل مع كلمات الأستاذ بآذان صماء! يجب أن أضع بعض نقاط منزلك ، سيد فينيجان ". قادت شيموس ونيفيل إلى الزاوية ، "هناك حاجة إلى القليل من المرهم ، وبصراحة إذا كنت بهذا الإهمال عند الضغط على القيح من Bubotuber ، فستعاني بالتأكيد ..."
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق