تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 258
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 258
السابق مقبل٠١:٢١
٠١:٢٢قام فيليكس بفرز المعلومات التي يعرفها حتى الآن -
"مما حدث اليوم ، يمكننا أن نقول أن الهدف الأول لسيريوس بلاك ليس هاري ، ولكن رون ويزلي. هل يعني ذلك أن وزارة السحر مخطئة منذ البداية؟
"لكن هذا ليس منطقيا عندما تم سجن بلاك قبل اثني عشر عاما ، كان رون يبلغ من العمر عاما واحدا فقط في ذلك الوقت ... نوع من الثأر الشخصي ، عداء من جيل سابق؟
يتذكر فيليكس الزوجين آرثر ويزلي ومولي ويزلي اللذين التقى بهما في حانة Leaky Cauldron ، وقد أعطاه انطباعا بأنهما كانا ساحرين ودودين ومرحبين ، باستثناء إنجاب عدد كبير جدا من الأطفال.
"لا ، تفكيري متوقف ، إذا كان لدى بلاك ضغينة ضد عائلة ويزلي ، لكان بإمكانه العثور عليهم للتو ، ليس لدى عائلة ويزلي ديمنتور وهوجورتس للحماية المزدوجة."
"إذن ، رون ويزلي هو المفتاح!"
حاول فيليكس أن يتذكر الخصائص التي يتمتع بها هذا الطالب ، باستثناء ذلك الوقت في غرفة الأسرار عندما انفجر بشجاعة مذهلة ، وبعد ذلك أصبح طبيعيا جدا ، والواجبات المنزلية التي سلمها بها علامات واضحة على الترقيع ، ولا يبدو ذكيا جدا .....
بصرف النظر عن ذلك.
بينما كان يركز على حياة رون ويزلي ودائرته الاجتماعية ، من أصدقائه ووالديه وإخوته وأخته التي سحرها هوركروكس فولدمورت لفترة وجيزة ، منطقيا ، فكر في رون الأليفة.
إذا لم يكن رون هو الهدف الحقيقي لبلاك ، فإن الشيء الحي الآخر الوحيد عليه الذي قد يكون هو الجرذ الأليف ، scabbers.
"الجرذ ، tsk!" قال فيليكس بتنهد ، "عادة لا أشك في ذلك حقا ، ولكن بما أن بلاك أخفى حقيقة أنه كان أنيماغوس ، فهل يمكن أن يكون هذا الجرذ هو نفسه؟ أم أنها ضحية تعرضت لعنة شريرة؟"
اعتبر فيليكس الأمر للحظة ، كان لا يزال يميل نحو كون الجرذ أنيماغوس ، بدلا من إصابته ببعض التحول القسري المؤذي ، والذي يمكن رؤيته من حقيقة أن بلاك قد اقتحم هوجورتس مرتين وثلاث مرات بغض النظر عن الخطر.
"الأسود يكره هذا الجرذ تماما."
شعر فيليكس بوخز قليلا ، على الرغم من أن الأفكار المذكورة أعلاه تستند إلى افتراضات ومنطق ، ولكن يجب القول أن الاحتمال مرتفع.
في الواقع ، إذا كان Scabbers ضحية للتحول الخبيث ، فسيكون من المقبول العثور عليه وإرساله إلى St. Mungo's للعلاج ، ولكن إذا كان Animagus غير قانوني ، فهذا يعني أنه يمكن أن يتحول مرة أخرى إلى معالج في أي وقت. ها هي المشكلة: لا يمكن للمرء معرفة ما إذا كان صديقا أم عدوا.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق