تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 199
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 199
السابق التاليارتجفت عيون Acromantula في انسجام تام ، ويبدو أن المخلبين الكبيرين قد قاما بتنشيط نوع من التبديل بحيث تم ربطهما معًا بصوت "da da da da da da".
"حسنًا ... اختبر تأثير التوسيع الآن."
قام فيليكس أولاً بإلقاء تعويذة مذهلة لإخراجها ، ثم استخدم عصاه في قذف شريط من السحر الأزرق فوق الرأس القبيح للأكرومانتولا ، وتحت سيطرته ، سرعان ما توسع العنكبوت العملاق في الحجم ، عشرة أقدام ، وعشرين قدمًا ، وثلاثين قدمًا .
توقف فيليكس وسار حوله.
"التوسيع ممكن أيضًا ، هذا السحر تحت سيطرتي بالكامل."
"ولكن يبدو دائمًا أنه ليس مفيدًا للغاية."
شاهد فيليكس العرض ، فمن الذي سيجعل عدوه أكبر في ساحة المعركة؟
لتحويل خصمك إلى هدف مشرق؟
من الواضح أن هناك الكثير من الطرق الأفضل.
أعاد فيليكس شكل العنكبوت العملاق إلى شكله الأصلي ، وبعد بعض الفحص قام بتقليصه إلى حجم أنملة إصبعه الخنصر ، أخرج قنينة زجاجية عادية من خاتمه ووضعها بالداخل.
"السيد. Acromantula ، ستبقى معي لفترة ".
بعد ذلك ، لوح بيده وقام بتفريق الدوامة الكروية ، وبعد اثنتي عشرة ثانية ، كان أحد عشر عنكبوتًا كبيرًا قد فارق الحياة حوله.
بدا الأمر كما لو أنهم أصبحوا فاقدين للوعي من خلال الدوران.
ترك بحذر علامات سحرية على ثلاثة من العناكب العملاقة ، وبهذه العلامات يمكنه أن يجد أعشاشها مباشرة.
كانت Acromantulas قريبة جدًا من المدرسة ، وبالحكم من الطريقة التي هاجموا بها البشر دون رعاية في العالم ، بدا مستوى الخطر مرتفعًا ، لذلك سيكون من الأفضل إبعادهم بعيدًا.
سيكون من الجيد الاحتفاظ بهم كرفاق للمتصيدون ، فقط في الطرف الآخر من الغابة المحرمة.
لكن ليس اليوم ، كانت لديه فكرة أفضل الآن.
...
بعد ساعة ، طرق فيليكس باب كوخ هاجريد مع كلب أسود صغير في يديه بثلاثة رؤوس.
بدا أن هاجريد قد أكل للتو ، مع كاتشب على لحيته ، يطن بصوت منخفض.
يتم تحميل هذا الفصل أولاً على NovelBin.Com
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelNext.Com لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق