تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 238
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 238
السابق التاليرفض فيليكس بأدب ولكن بحزم طلب التبادل من العميد الحالي لسانت مونجو ، "أنا آسف ، إن توفير صباح واحد في الأسبوع هو الحد الأقصى لوقت فراغي ، ويجب أن أقضي بعض الوقت في تلخيص خطة علاج الزوجين في Longbottom أيضًا . "
يقف فيليكس عند مدخل مستشفى سانت مونجو للأمراض السحرية والإصابات ، وكشف عن أحدث تقدم في العلاج للسيدة العجوز لونجبوتوم ، "ثلاث علاجات على الأكثر قبل أن تصل إلى نقطة التعافي الحرجة.
في ذلك الوقت ، سأستخدم عواطف فرانك وأليس كرابطة لربط عملية استعادة ذاكرتهم معًا.
بمجرد أن يتم تحفيز أحدهما على التعافي الذاتي ، سيستفيد الآخر معه ".
تشابكت يدي السيدة لونجبوتوم ، وأعاقت بقوة حماستها الداخلية ، وظلت عقلانية وسألت ، "لن يكون هناك حادث ، أليس كذلك ، هل ستؤدي هذه الرابطة إلى سحب الآخر؟"
ابتسم فيليكس وقال ، "لا تقلق ، سيدة لونجبوتوم. إذا كان هناك شخصان غريبان ، فهذه الممارسة ليست مناسبة حقًا ، لكن فرانك وأليس مختلفان ، بعد علاجهما لفترة طويلة ، أنا متأكد من شيء واحد ، هما أهم شخص في حياة بعضهما البعض ... "
بعد انفصاله عن السيدة لونجبوتوم العجوز ، توقف سريعًا إلى Diagon Alley ، حيث يوجد L.C.A. أصبح المبنى الآن في شكل جديد ، وأعيد طلاء سطح المبنى القديم المتهالك بألوان قوس قزح الزاهية ، مما يجذب باستمرار عيون المارة.
على اللافتة التي أعيد نصبها ، ابتسم صبي صغير بفرح من نافذة صغيرة في عجلة فيريس.
كان بإمكانه أيضًا رؤية العديد من الأطفال الصغار الذين لا تزيد أعمارهم عن سبع أو ثماني سنوات وهم يشيرون إلى اللافتة الضخمة بجانبه ، وهم يتلوىون من الإثارة وهم يسحبون والديهم. "يبدو أن أنديز ودوبي قاما بعمل جيد."
تم تغيير الغرض من ردهة الطابق الأول ، وقدمت ساحرة شابة تحية عندما دخل فيليكس المبنى ، "مرحبًا سيدي ، كيف يمكنني مساعدتك؟"
قال فيليكس بإيجاز: "أنا أبحث عن Andys".
"و انت-"
"فيليكس هاب ، أحد المساهمين في هذه الشركة."
أضاءت عيون الساحرة الشابة ، "السيد. أخبرنا السيد أنديز أنه بغض النظر عن الوقت ، يمكنك الذهاب إليه مباشرة ".
"أليست غرفته في الطابق الأول؟"
"تم تحويل الطابق الأول إلى استوديو إنتاج ، ويشغله عشرين رسامًا ماهرًا ، جميعهم كانوا من قدامى المحاربين في L.C A. Comics." قدم الساحرة.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق