تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 198
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 198
السابق التاليفي الساعة الرابعة من صباح اليوم التالي ، فتح فيليكس عينيه في حالة ذهول ، ورأسه يطن كما لو أن مغرفة بوتقة قد سقطت في دماغه وتحركها باستمرار.
نهض من السرير وشق طريقه إلى الحمام بخفة في خطوته.
بدا وجهه في المرآة متوردًا ، كما لو أنه أخرج نفسه للتو من الماء الساخن المغلي ، وتمتم ، "الآثار الجانبية لغرفة التفكير تأتي بسرعة بالتأكيد."
الليلة الماضية ، من أجل الحصول على وقت لاستنتاج الرون المعيب على كرة الرون ، قام بالقوة بزيادة سرعة تشغيل غرفة التفكير ، والآن ظهرت الآثار الجانبية عند بابه.
كان يتوقع هذا.
خرج من الحمام ، ونظر من النافذة إلى الظلام الكثيف ، وأعطى لنفسه كوبًا كبيرًا من الجرعة ، وسرعان ما انخفضت الحمى ، لكن جسده كله ظل لاهثًا.
كان فيليكس مستلقيًا على سريره حتى الساعة العاشرة صباحًا ، فقد تركه الوخز المستمر في دماغه بلا شهية على الإطلاق ، ولم يستطع حتى التفكير بهدوء. قرر الخروج في نزهة على الأقل للحصول على نسيم بارد.
قبل أن يعرف ذلك ، وصل إلى حافة الغابة المحرمة ، وأغمض فيليكس عينيه وهو يختار بين الغابة المحرمة وكوخ هاجريد.
"بما أننا هنا ، ماذا عن… اختبار تعويذة التكبير / التصغير؟" إنه ببساطة فضولي للغاية.
تردد فيليكس لمدة ثانيتين فقط ، ثم سار ببطء في الغابة المحرمة ، لكنه وضع معطفًا طويلًا على نفسه ، ونقر بأصابعه برفق على صدره ، وكان المعطف ينبض بنور بلوري من السحر.
صُنع معطف الترنش هذا من جلد الريحان من الداخل وجلد التنين الناري من الخارج ، والذي تم دباغته بعناية بواسطة فيليكس ، مضيفًا العديد من دوائر الرون والسحر الدفاعي لجعل المنتج النهائي خفيفًا ورقيقًا.
الهواء في الغابة المحرمة دافئ ورطب ، وقد تحسنت روحه قليلاً حيث استمرت عيناه في الارتداد.
"خنزير تيبو ... قبعة حمراء ستفعل." تجول عقل فيليكس تحسبا.
سار على طول طريق حجري شديد الانحدار ، على طول الطريق ، وتذكر فجأة أنه التقط مخلبًا كبيرًا من أكرومانتولا هنا في العام الدراسي الماضي.
لقد أراد استخدام المخلب الكبير لصنع سكين نحت روني ، لكنه جف ، وفشل حتى في التقاط أي أثر للسحر. بالإضافة إلى أنه كان مشغولاً لدرجة أنه ترك الأمر وراءه.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasíaتكملة الكتاب السابق