تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 241
Home All Mangas هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 241
السابق التاليفي صباح اليوم التالي ، لم يتوقع فيليكس أن تتحقق هاجسه قريبًا ، فتذكر أنه لم يكن لديه موهبة العرافة ، أليس كذلك؟ من العدل أن نقول إنه تخلى عن فئة العرافة بسبب تريلاوني ، المرأة التي كانت تتصرف دائمًا كمبعوث إلهي.
عندما انضمت سيبيل تريلاوني إلى هوجورتس للتدريس قبل بضع سنوات ، لم يكن هناك أسلوب تدريس مستقر كما هو الحال الآن ، وفي بعض الأحيان تدفع بقوة لا محالة.
وكانت فيليكس في دائرة الضوء في ذلك الوقت - شهرة ضخمة ومزعجة ، مجرد الاختيار الصحيح لها لتكوين اسم لنفسها. أعطاه تريلاوني ذات مرة عشرات النبوءات في نفس واحد ، على الرغم من عدم صحة أي منها.
...
رأى فيليكس البروفيسور ماكغوناجال وأمبريدج ذو الوجه الضفدع واقفين وجهًا لوجه أمام جراند ستيركيس ، تعبير البروفيسور ماكغوناجال مستاء إلى حد ما ، وشفتاها مطبقتان حتى يصبحا مجرد شق.
"أمبريدج ... محقق! أحتاج إلى تذكيرك بأن دمبلدور لا يسمح لـ Dementors بدخول المدرسة ، وكان هناك حادثة معينة حيث اقتحم Dementor ملعب Quidditch لمدة شهر أو نحو ذلك ".
صعدت أمبريدج بضع درجات ، مدركةً أنها لا تزال غير طويلة بما يكفي ، ثم خطت خطوة ثانية ونظرت إلى البروفيسور ماكغوناجال بابتسامة مزيفة على وجهها ، "الأستاذ ماكغونغال ، ليس لدي أي نية للسماح لـ Dementors بالدخول أيضًا ، أنا أكره تلك الأشياء المخيفة بقدر ما تفعل. لأكون صادقًا ، سيذكرني ذلك بالمعاملة غير العادلة التي تلقيتها في أيام شبابي ، عندما كنت مجرد متدرب ".
"لحسن الحظ ، على الرغم من أنني تمكنت من إثبات نفسي ، على الرغم من قريباتي مع عائلة سلوين ... لم أصل إلا إلى ما أنا عليه اليوم بمفردي."
ألقت الأستاذة ماكغوناغال "همهمة" من أنفها ، "أتمنى ألا تكون قد ردت مرتين مرة أخرى بمجرد حصولك على منصبك ، على حد علمي ..." ، لم تستمر.
يبدو أن أمبريدج لم تسمع كلماتها ، وابتسمت بلطف: "نظرًا لحقيقة أن سيريوس بلاك ، الهارب الخطير ، لا يزال هاربًا ، أود - نيابة عن الوزير فودج - فتح قاعدة صغيرة في هوجورتس ، لإثبات الأهمية التي توليها وزارة السحر لهوجورتس. بالطبع ، لن يُسمح بدخول Dementors. أنا فقط وسوف يكون الشفقان موجودان ".
قال البروفيسور McGonagall بجفاف ، "لم أتلق أي إخطار من دمبلدور."
"أستطيع ألانتظار." لوحت أمبريدج بيدها بطريقة ودية ، "لا أمانع في إضاعة القليل من الوقت من أجل سلامة هؤلاء الصغار اللطفاء والرائعين المليئين بالطفولية".
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق