تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 184
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 184
السابق مقبل"هاري! هاري! هل أنت بخير؟" شخص يربت على وجهه.
فتح هاري عينيه. عاد كل شيء إلى طبيعته - استمر القطار في التحرك ، وظلت الأنوار مضاءة. جلس من مقعده ، ومسح العرق البارد من جبينه ، وحدق بهدوء في الجزء الداخلي من المقصورة.
وقف رون وهيرميون بالقرب منه ، ونظر إليه نيفيل بوجه قلق ، ولف جيني في الزاوية.
أخرج لوبين قطعة من الشوكولاتة من جيبه وكسرها لمشاركتها مع الجميع.
"هذا لك ، هاري. أيضا ، سحر نزع سلاح ممتاز جدا ".
أخذ هاري قطعة من الشوكولاتة ، وسأل فجأة ، "هل أغمي علي ... لا ، المرأة - هل تم إنقاذها؟
"من؟" سأل لوبين عرضا.
"عندما خرج هذا الغريب المقنع ، كانت هناك امرأة ، أعتقد أنها كانت بالغة بصوت صوتها ، هي ..." تلعثم هاري فجأة ، إذا كانت هناك امرأة بالغة في القطار ، وستكون هذه هي الساحرة التي تدفع عربة الطعام.
لكن هذا ليس الصوت الذي سمعه.
تجمدت يد لوبين في مكانها وهو ينخر وغادر بعد أن قال ، "سأحصل على كلمة مع السائق ، آسف ..." وغادر في عجلة من امرنا.
أغلق الباب.
"هاري؟" نظر إليه هيرميون بقلق.
أجبر نفسه على الهدوء ، وجلس في مقعده ، وأخذ قضمة من الشوكولاتة ، وانتشر الدفء في جميع أنحاء جسده ، مما جعله يشعر بالسعادة مرة أخرى.
"هل يمكن لأحد أن يخبرني بما حدث للتو؟" سأل هاري.
"شعرنا بالبرد، كما لو أننا سقطنا في حفرة عبر الجليد. ثم رأينا سحرك ، ضوء أحمر يعمي ... هدأ البرد قليلا ، ثم سقطت على الأرض وتحدث البروفيسور لوبين إلى هذا الشيء: أنه لا يوجد سيريوس بلاك مختبئا هنا ، رفع عصاه وأرسل ضوءا أبيض فضي ، ثم هدأت الموجة الباردة تماما ، واستمر القطار في التحرك ". وصفت هيرميون ما رأته.
مضغ هاري الشوكولاتة في صمت ، ولم يهتم كثيرا بهذا الأمر ، لقد أراد فقط الحصول على تلميح حول الصوت الأنثوي من الآخرين ، لكن النتيجة خيبت آماله.
بدا الجميع غير مرتاحين ، وتذمر جيني وبكى ، وتمتم نيفيل من الخطوط الجانبية ، "إنه أمر فظيع ، تذكرت أسوأ الذكريات."
"يبدو الأمر كما لو أن كل السعادة تركتك." تناغم رون ، لكنه وجه لكمة لهاري في ذراعه ، "هذه تعويذة رائعة حصلت عليها هناك ، هاري! مع ذلك ، يمكننا تعليم مالفوي درسا ، وفكرة إرساله وهو يطير ويتدحرج يجعلني أشعر بالسعادة مرة أخرى ".
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق