تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 229
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 229
السابق التالياستيقظ هاري من الفراش مبكرا.
كانت الريح تهب بشدة لدرجة أنه استيقظ ، ونظر إلى النافذة ، وكان الظلام في الخارج.
أغمض هاري عينيه مرة أخرى ، لكنه شعر بقشعريرة في مؤخرة رقبته ، "هل تسريب النافذة؟" مرت الفكرة في رأسه لبضع لحظات قبل أن يرتجف ويرى وجه بيف البغيض.
"لماذا تهب هكذا؟" قال هاري بانزعاج.
نفخ بيفز خديه ونفخ مرتين أخريين ، لذلك نهض هاري وجلس ، أخرج عصاه من وسادته ، ولفر بيفز ، مثل كرة من الغاز ، وطار بعيدًا.
هذه المهزلة جعلت هاري ينام ، نظر إلى البقية الذين ما زالوا نائمين ، فتح هاري الباب ، وهو شخصية صغيرة سقطت بالقرب من قدميه ، والتقطها في يده دون وعي.
"كروكشانكس؟" نظر هاري إلى القطة في يده ، وبدا وجهها وكأنه قد صُفِع بشكل مسطح ، وهناك شيء ما يهددها لسبب غير مفهوم ، "كان رون محقًا في حمايتك." أغلق الباب وأسقطه بسلاسة على جانب الدرج الحلزوني ، "استمر ، لا تلعب مع Scabbers. دخل هيرميون في بعض المشاجرات مع رون فوقك ".
نظر إليه كروكشانك بازدراء واستدار ليهرب.
تباطأ هاري حول الغرفة المشتركة ذات الإضاءة الخافتة لمدة نصف ساعة تقريبًا ، ولا يزال قبل ساعات قليلة من الفجر ، يجب أن تجد شيئًا لتفعله. لذلك بحث في حقيبته عن أطروحته عن نظام المبارزة وفكر في كيفية اختتامها.
"- مع سحر نزع السلاح كالجوهر ، حسنًا - على الأقل تعويذة صامتة بلا عصا ، لإلقاء التعويذة ... في الخفاء. "قضم هاري ريشته ، وفكر لفترة ، ثم كتب:" الدفاع مهم أيضًا ، لذلك دعونا نتدرب على سحر الدرع بنفس مستوى سحر نزع السلاح. "
بعد التفكير في الأمر ، شطب الجملة الأخيرة وغيّرها إلى "ماهر بما يكفي لاستخدامها والوصول إلى المستوى الثالث من التعويذة".
"بالإضافة إلى ذلك - التعويذة الأخرى لمواجهة عدو بعيد المدى ، تعويذة Incarcerous ضرورية للحصول على السبق." قام هاري بغمس الحبر مرة أخرى ، "ركز على التعويذة المهيمنة للهجوم بسرعة - ولكن إذا تم حظرها ، فهذا يعني ، ماذا يعني ذلك؟"
حك هاري رأسه ، متقلبًا في الملاحظات الموجودة بجانبه ، والتي سجل فيها كلمات الأستاذ هاب في تدريبه الصيفي الخاص ، متقلبًا في بضع صفحات ، وسرعان ما كتب ، "- إنه يظهر أن العدو ليس متوسط المستوى يجب أن تصحح عقليتك وتقاتل بثبات. إذا كنت قد تعلمت ما يكفي عن العديد من التعاويذ ، يمكنك استخدام المعرفة للعثور على نقاط ضعف العدو! "
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق