211

24 6 0
                                    

تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 211
وطن  جميع المانجا  هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL)  الفصل 211



السابق مقبل

لكن مزاج هيرميون الجيد لم يدم طويلا ، ركضت إليها أخت من السنة الخامسة وسألتها ، "سمعت أنه يمكنك كسر مسند الذراع الخشبي الصلب بيديك العاريتين؟ يجب أن يكون هذا هو تأثير الرون السحري العملي ، أليس كذلك ، هل يمكنك إثبات ذلك؟

نظرت إليها هيرميون مذهولة ، أنت تطلب مني إظهار كسر مسند الذراع بيدي العاريتين في الأماكن العامة؟

أدركت هذه التلميذة أيضا أن شيئا ما ليس على ما يرام ، همست: "لا بأس في القيام بذلك على انفراد ، لقد أعددت قارورتين نحاسيتين ..."

شعرت هيرميون ككل بالسوء ، وشاهدت الكثير من الناس يميلون إلى التجمع حولها ، أصيبت بالذعر وقالت ، "هناك مسألة مهمة ، يجب أن أعود إلى المهجع ، سأعود على الفور!" ثم هربت على الفور على عجل.

بعد الاختباء في غرفة نومها لفترة من الوقت ، توصلت أخيرا إلى حل.

هذه المرة ، أعدت نفسها عقليا وعادت إلى الغرفة المشتركة ، ونظفت حلقها ، وقالت بصوت عال ، "فيما يتعلق بمستوى الكفاءة المذكور في إعلان Magic Rune Club ، الأمر هكذا تقريبا." سحبت عصاها ورسمت ببطء رون سحري ذهبي في الهواء.

تجمعت مجموعة من الطلاب حولها بفضول.

تبلور الرون تدريجيا وظل متجمدا في الهواء بينما شاهده الجميع في صمت.

أوضح هيرميون: "إن القيام بهذه الخطوة أمر صعب بالفعل ، حيث يجب أن تكون على دراية دائمة بالرون ومعرفة معنى الرون السحري العملي لصنعه ، ثم يمكن أن يكون مستقرا وموجودا لفترة قصيرة."

بعد لحظات قليلة ، مدت هيرميون يدها ، طار الرون السحري الذهبي في يدها ، "هذا هو الرون السحري الذي يعني الضوء ، وهو شيء نتعلمه في السنة الثالثة. الآن ، المفتاح هو إبراز معنى السحر الذي يمثله - " انفجر الرون على كفها في توهج أبيض ضخم.

كان السحرة الصغار مفتونين ، وتنفس هيرميون الصعداء لأنه بدا أنه يعمل بشكل جيد ، وأخيرا ، لم يكلف أحد نفسه عناء السماح لها بالتظاهر ...

في تلك اللحظة ، ظهر التوأم فجأة ، واستفسر فريد: "هيرميون ، أتذكر أنك أتقنت أيضا رون سحري قوي ، أيهما هو؟"

صرخت هيرميون ونظرت إليه ، ولم تقل أي شيء ، ولكن فجأة غطى وهج من الضوء يديها - لديها الآن سيطرة أكبر على الرون السحري الذي يعني "قوة الثور البري".

انكمش فريد وسأل مازحا ، "أنت لا تفكر في-"

"نعم ، هذا ما أعتقده" ، قالت هيرميون على وجه اليقين ، واتخذت خطوة إلى الأمام.

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن