264

22 6 0
                                    

تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 264
وطن  جميع المانجا  هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL)  الفصل 264



السابق مقبل

٠٠:٢٨
٠١:٢٢

في المكتب ، لا يزال فيليكس يتذكر الأحداث التي وقعت منذ وقت ليس ببعيد -

كان هو ونيفيل يقفان أمام برج الساعة ، وينظران إلى المناظر الطبيعية البعيدة. انسكبت الغيوم الغيوم المطر المتجمد والثلج برفق ، مما جعل الغسق في ذلك المساء رائعا بشكل خاص ، والضباب الملقي فوق السماء جعل توهج الشمس البرتقالي يبدو شاسعا ومرئيا ، مما جعل الغيوم تعكس الضباب الملون.

"مشهد مذهل ، أليس كذلك؟" قال فيليكس بهدوء.

أومأ نيفيل برأسه ، وفتح فمه ليقول شيئا ما ، لكنه شعر أن شفتيه تبدو ملتصقة ببعضها البعض ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته ، لم يستطع فتحها.

"أعتقد أنني مدين لك باعتذار ، نيفيل" ، تحدث فيليكس أولا ، وعلى الرغم من أن عيون نيفيل ظلت مركزة في الخارج ، إلا أنه شعر بنظرة الأستاذ تقع عليه.

"أنا ، مهم! أعني يا أستاذ هاب أنا من يجب أن أقول شكرا لك ، لقد شفيت أمي وأبي ، وألهمت هديتي ... أنا ، أنا ..." قال بوجه أحمر.

غير فيليكس الموضوع ، "كيف حال والديك؟"

بدا نيفيل مرتاحا ، "أبي وأمي بخير ، لقد أمضوا عيد الميلاد في المنزل ، وكان الجميع سعداء ، وشربت الجدة ، على الرغم من أنها لم تشرب بضعة أكواب ... تقريبا كل النبيذ كان في حالة سكر من قبل العم ألجي ".

"بعد العطلة ، عاد أبي وأمي إلى سانت مونغو لمتابعة العلاج. لقد فقدوا الكثير من الحيوية على مر السنين وكان عليهم التعافي لفترة من الوقت. لكن العمة ميريام قالت إن هذه مشاكل بسيطة ، قبل أن تتأثر بتلف الذاكرة ، لا يمكن استخدام العديد من العلاجات ..."

توقف نيفيل للحظة وقال: "قبل بدء المدرسة ، طلبوا مني التعبير عن امتناني لك." أخرج رسالة من جيبه وسلمها إلى فيليكس.

أخذ فيليكس الرسالة التي كانت مختومة بختم مطلي بالذهب والأحمر مطلي بالنار بنمط ثلاثي الأبعاد على شكل حرف L ، والذي بدا رسميا للغاية. لمس إصبعه الختم بلطف ، وفتحت الرسالة تلقائيا ، ويوجد بداخلها خطاب شكر صادق وبطاقة ذهبية وحمراء مصنوعة من الأسلاك المعدنية المنسوجة.

البطاقة مطرزة بقائمة بالأسماء –

أوغوستا لونجبوتوم ، ألجي لونجبوتوم ، إنيد لونجبوتوم ، فرانك لونجبوتوم ، أليس لونجبوتوم ، نيفيل لونجبوتوم ...

جمع فيليكس البطاقة وشكرك بجدية ، "سأرد برسالة رسمية ، وإذا لزم الأمر ، سأزور مكانك." حدق نيفيل في وجهه بصراحة ، "أوه ، آه ... سأنقل الرسالة إلى الجدة - وأمي وأبي ".

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن