تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 209
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 209
السابق مقبلبعد وقت طويل ، انسحب فيليكس من غرفة التفكير.
بالنسبة للعالم الخارجي ، بدا وكأنه أصيب بالذهول في مكانه لمدة عشر دقائق ، لكن السيدة العجوز لونجبوتوم حبست أنفاسها ، وارتجفت شفتاها وهي تستفسر ، "كيف كان الأمر ... رأيت فرانك فجأة ، لا يحرك عضلة ".
قرص فيليكس صدغيه وجلس بضجر إلى حد ما على الكرسي المجاور له ، "مشروع ضخم ، لكن آه" ، ابتسم ابتسامة عريضة ، "لدي علاج."
أطلقت السيدة العجوز لونجبوتوم صرخة مكبوتة ، وغطت فمها بقبضة الموت ، وعيناها فجأة مغمورتان بالماء ، وتراجعت بضع خطوات إلى الوراء للجلوس على سرير المستشفى ، "هل هذا صحيح يا أستاذ هاب؟ السيد هاب ... ، أتمنى - أوه ، لا أريد أن أطلب الكثير ، طالما يمكنهم تذكر شيء ما ..."
"لا ، سيدتي ، لا ، كان لدي خطة قبل مجيئي إلى هنا ، لذلك إما لا يمكن فعل أي شيء حيال ذلك ، أو يمكن علاجه تماما في واقع الأمر."
قال فيليكس بنبرة هادئة: "على الرغم من أنه يبدو أنني لست متواضعا بما فيه الكفاية بقول هذا ، إلا أن قلقي الأكبر هو التعامل مع روح مجزأة.
إذا كان الأمر كذلك ، حتى لو كنت قد حصلت على بعض التوجيه من سيد عظيم للسحر مرة واحدة ، فإن فرص شفائهم ستظل ضئيلة.
لحسن الحظ ، على الرغم من ذلك ، لم يحدث السيناريو الأسوأ. أحتاج فقط إلى إكمال اللغز ، وربما القليل من قوة العاطفة ..."
هدأت السيدة العجوز لونجبوتوم وهي تقول بحذر ، "هل يمكنني فهم مفهومك للعلاج ، بعد كل شيء ، حكم على فرانك وأليس بالإعدام من قبل المعالجين الأكثر موثوقية في سانت مونجو ..."
أرادت في الأصل الاحتفاظ بهذه الكلمات في الداخل والتظاهر بالثقة في فيليكس تماما ، حتى تتمكن من الحصول على بضعة أشهر مليئة بالأمل ، ولكن كساحرة قوية ذات شخصية قوية أرسلت ابنها وزوجة ابنها شخصيا إلى الحرب ، كان لديها مثابرتها الخاصة.
"بالطبع ، ومن فضلك لا تقاوم." قطع فيليكس أصابعه مرة أخرى وسحبها إلى غرفة التفكير.
بعد نصف دقيقة ، قالت فجأة بنبرة مشرقة ، "هذه غرفة تفكير ، سحر ذاكرة قوي؟ إنها معجزة ، أعتقد بالفعل أنه يمكنك القيام بذلك ، سأبحث عن ميريام ..."
"أوه ، من فضلك لا تفعل ذلك الآن ، سيدتي. لا أريد أن يعرف الكثير من الناس عن هذا ، إنه لم ينجح بعد ، أليس كذلك؟ ليس الجميع منفتحين كثيرا على تعليمات الغرباء". قال فيليكس بلباقة.
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق