تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 201
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 201
السابق التاليفي وقت لاحق من بعد ظهر ذلك اليوم ، ظهر ملصق جديد تمامًا على لوحة الإعلانات ، ويمكن قراءة العنوان الرئيسي من بعيد - توظيف جديد لنادي Magic Rune!
تجمعت مجموعة من السحرة الشباب تحت لوحة الإعلانات ، وقرأها طالب متحمس بصوت عالٍ حتى يسمعها من في الخلف أيضًا -
"يتم تعيين الأعضاء الأوائل في Magic rune Club بموجب المتطلبات التالية (أي واحد من الثلاثة التالية ، على أساس الجدارة).
أولاً: إتقان تقريبي لثلاثين حرفًا رونيًا قديمًا عمليًا (إلى الحد الذي يمكنهم فيه إصلاح golems) ، أو إتقان رون عملي قديم واحد (كمرجع ، انظر أدناه).
ثانيًا: الإنشاء المستقل لعنصر كيميائي.
ثالثًا: مقال طوله سبعة أقدام استنادًا إلى استكشافات الطلاسم السحرية القديمة (مع كتب مرجعية اختيارية).
الاختيار: صباح السبت الأخير من هذا الشهر ؛ الموقع: فصل دراسي للرونية القديمة.
- ماجيك رون كلوب رئيس: فيليكس هاب ، 7 سبتمبر 1993. "
أسفل الملصق ، توجد صورة متحركة وقائمة طويلة من الكتب.
ضغط هاري ورون وهيرميون على مقدمة الحشد ونظروا بعناية في الكلمات والصور الموجودة عليها.
"أعتقد أن الشرط الأول هو الأسهل للوفاء به." قال رون وهو يحدق في نهاية الإدخال الأول فيه ، "ما عليك سوى أن تكون بارعًا في رون سحري قديم واحد وعملي."
أثارت كلماته نفخة استحسان.
"هذا ليس صحيحا!" ورد هيرميون بحدة ، مشيرًا إلى الصورة المتحركة على الجانب الأيسر من الجزء السفلي من الملصق - ساحر صغير يحمل رونًا سحريًا ، ولكن بعد ذلك تحول الرمز إلى نفخة من النار - "إنها أصعب المتطلبات ؛ بدلاً من ذلك ، أعتقد أن المطلب الثالث هو الأسهل ".
"هل تمزح معي ، هيرميون! هذه أطروحة طولها سبعة أقدام وسبعة أقدام! "
"لا يوجد شيء خطأ في عيني ، رون. في الواقع ، لقد كتبت أوراقًا أطول ".
تعرف العديد من الطلاب على مساعد فصل الرون السحري القديم ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين أخذوا الأحرف الرونية السحرية القديمة لأكثر من عام ، وكانوا على دراية كبيرة بهذه الساحرة (الكتابة اليدوية).
يتم تحميل هذا الفصل أولاً على NovelBin.Com
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelNext.Com لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق