250

25 7 0
                                    

تسجيل الدخول تسجيل
الصفحة الرئيسية
رواية
معلومات عنا
رومانسي

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 250
الصفحة الرئيسية جميع مانغاس هاري بوتر: أستاذ طلسم قديم معين لهوجورتس (TL) الفصل 250



السابق التالي

نظر فيليكس من الكتاب المظلم "Magic Traits" ، "Miss Granger ، أنت تعمل عبثًا ، هذه خريطة خارجية للعقل ، وليس للعقل نفسه ، وسيختفي كل شيء عندما يتم إلغاء السحر."

بدلاً من ذلك ، قالت الساحرة الصغيرة بمرح ، "على الأقل تبدو جيدة ، أليس كذلك؟"

هز فيليكس رأسه ودفن رأسه خلف الكتاب ، لكن زاوية فمه لم تستطع إلا أن تلتف ، لا يزال من الجيد أن تحظى بالعناية.

ثم هناك تلك الهدايا التي افتتحها اليوم ، والتي تجعله أيضًا في مزاج سعيد.

على الرغم من أن غدًا هو عيد الميلاد ، إلا أن بعض الأصدقاء البعيدين أرسلوا بالفعل هدايا مبكرًا ، لكنه تساءل لماذا قد يفكر بيلبي في إعطائه زجاجة من جرعة الذئب.

لقد أرسلها بيلبي بالفعل مرة واحدة ، أليس كذلك؟ هل أبدو مثل بالذئب؟ حتى لو كان بيلبي قد كتب في المذكرة أنه "راضٍ للغاية عن هذا العمل حتى الآن" ، فما علاقة ذلك به؟

العزاء الوحيد هو أن Little Red Book و L.C.A. أرسلت شركة Comic Company أحدث انقسام لها ، مضيفةً ما يصل إلى 8000 جاليون.

ذهب الجزء الأكبر من الإيرادات هذه المرة إلى Andys ، الذي كتب رسالة ذكرت أن الكتاب "يبيع كالمجانين" وبقية الكلمات كانت تلمح إليه صراحةً "للإسراع بالكتاب الجديد!"

ألقى فيليكس تلك الرسالة جانباً ، مازحا ، كتاب واحد في السنة يكفي ، المزيد ليس ضروريًا. بحلول الوقت الذي انتشرت فيه سمعته باعتباره أستاذًا في سحر الذاكرة ، كان ينوي زيادة عدد مرات تكرار كتبه إلى عامين أو ثلاثة أعوام.

حسنًا ، إذا فكر في الأمر ، فعليه نشر أطروحته الجديدة ، والتي تحتوي على بيانات العلاج الخاصة بـ Longbottoms ومجموعة من طرق العلاج البسيطة ، وهو يعتقد أن عالم السحرة بأكمله سيرقص على ريشته.

ومع ذلك ، هذه المرة ، يجب أن يجد منشورًا احترافيًا. لم يكن لصحيفة The Daily Prophet أي اسم علامة تجارية على الإطلاق ...

أما بالنسبة لنيفيل ، فقد أرسل له أيضًا هدية ، أما كيف سيظهر ذلك ، فلم يكن لديه أي وسيلة لمعرفة ذلك.

أصبحت شخصية هيرميون شفافة تدريجياً ، إلى حد ما مثل الشبح في القلعة ، وهي علامة على الإفراط في استخدام الدماغ ، ولم تعد قادرة على الحفاظ على وعيها بثبات.

ألغى فيليكس سحر غرفة التفكير.

يتم تحميل هذا الفصل أولاً على NovelBin.Com

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن