183

43 8 0
                                    

تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 183
وطن  جميع المانجا  هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL)  الفصل 183



السابق مقبل

"جوارب ميرلين! وصل سحر نزع سلاحك بالفعل إلى المستوى الرابع ، ولم تكشف عنه لنا حتى الآن! فتح فم رون على مصراعيه في مفاجأة: "هل هذا صحيح؟ أعني - ذلك الخريج الذي يستعد ليصبح Auror ، سحر نزع سلاحه هو فقط حول المستوى الثاني ".

هاري كل شيء على السحر العرضي ، "قال البروفيسور هاب إنه سيجعل سحري نشطا ، مما جعل ... يجعلني أتعلم التعاويذ بشكل أسرع بكثير ".

قال رون بنظرة ترقب ، "لو كان بإمكاني أيضا تجربة سحر عرضي."

"رون ، قال البروفيسور هاب إن السحر العرضي هو نتاج المشاعر الشديدة ، وعادة ما يحدث قبل أن يلتحق السحرة الصغار بالمدرسة. بحلول الوقت الذي ندخل فيه هوجورتس ونتعلم كيفية إتقان سحرنا ، يختفي إلى حد كبير ".

قالت هيرميون بوميض في عينها ، "تماما مثل هاري ، حالته نادرة. ربما لأن تلك العمة أهانت والديه أولا - أوه ، آسف ، هاري ".

قال هاري: "لا شيء" ، لكن هيرميون ما زال ينظر إليه بتعبير اعتذاري.

"أعرف ~ دعني أحلم قليلا ، حسنا؟" يبدو أن رون قد فكر في شيء ما وقال فجأة بحماس ، "إلى جانب ذلك ، هذا ليس مستبعدا؟ مرة أو مرتين خلال الصيف ، عندما أظهر بيرسي شارة المحافظ لي ، فكرت في تفجيرها ".

"لا ينبغي أن يكون هناك فرق كبير بين تفجيرها ونفخها ، أليس كذلك؟ قد يكون الأمر أنني لم يكن لدي مشاعر قوية بما فيه الكفاية في ذلك الوقت ". تكهن رون في غير محله ، معتقدا أنه سيكون اختصارا للتعلم.

حدق هيرميون في وجهه ، وحتى هاري بدا عاجزا عن الكلام.

"لكن بعد قولي هذا ،" نظر هاري إلى رون بعناية ، "أشعر براحة أكبر مع سحر نزع السلاح ، مع التعاويذ الأخرى ، أشعر أنه أقل إثارة للاهتمام."

نظر إليه رون في عدم تصديق ، "ليس لأنك قضيت معظم الوقت في نزع سلاح السحر ، أليس كذلك؟"

أوضح هاري ، "حسنا ، إنه شعور! إنه فقط ، إنه فقط ..." لوح بيده ، "حسنا ، لست متأكدا ، يمكن أن يكون حقا وهما." قال مع بعض الإحباط.

على الجانب الآخر ، قدم هيرميون الدعم النظري: "هاري ، هذا ليس مستحيلا - هناك دائما بعض السحرة الصغار الذين يتعلمون تعاويذ محددة بشكل أسرع."

"ما الكتاب الذي قرأت فيه ذلك؟" سأل هاري باهتمام ، ربما يمكنه وضع هذه الفكرة في أطروحة؟

أعطته فكرة الأطروحة بعض الصداع ، فقد تحدث في خضم اللحظة ولم يفكر في عواقبها على الإطلاق.

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن