المقدمة والشخصيات

26.9K 312 26
                                    

ليس من المؤكد أنَّ أول لقاء يكون بداية حكاية جديدة،من الممكن أن تصبح النهاية،كل شيء في هذه الحياة يحدث وإن ظننته مستحيلًا ،أن تخسر بعد العديد من الانتصارات مع نفسك أو الحياة،أن تحب بعدما فقدت الثقة في مَن أأتمنته على قلبك وروحك، أن تصيبك الطمأنينة بعدما خُذلِت ..

كل شيء يمكن حدوثه ولكن..

احذر أن تُكرَه بعد أن تُحَب.

#شيماء_أسامة.
#رُفات_الهوى

             _________________________________________

شيماء أسامة:فتاة ليست على قدر كبير من الجمال ولكنه جمال مميز عيونها كستنائية طولها متوسط تبلغ من العمر27 عام تخرجت من كلية هندسة قسم إلكترونيات لديها  مجموعة شركات لجميع الأعمال الهندسية "شركات الملاك جروب" تعيش في مرسي مطروح مع أصدقائها.

أروي وائل: صديقة  شيماء جميلة محجبة عيونها بلون القهوة طولها متوسط تبلغ من العمر 27 عام تخرجت من كلية طب قسم جراحة مخ واعصاب لديها مركز للعمليات الجراحية وهي من أشهر أطباء الجراحة في العالَم تعيش في مرسي مطروح .

أمنية حاتم:صديقة شيماء وأروى جميلة محجبة عيونها بلون العسل الصافي طولها متوسط تبلغ من العمر 27 عام تخرجت من كلية صيدلة لديها مجموعة صيدليات في انحاء جمهورية مصر العربية تعيش في مرسي مطروح مع شيماء وأروي.

سليم الهنداوي: شاب طويل القامة قوي الجسم عيونه رمادية شعره أسود يبلغ من العمر 29 عام تخرج من  كليه الشرطة بجانب عمله الأساسي يعمل في شركات الهنداوي الحفيد الأكبر لعائلة الهنداوي من أكبر العائلات في مرسي مطروح يمتلكون مجموعة شركات الاستيراد والتصدير والملابس ومصانع وأشياء جمةوهو مَن يُديرها برفقة إخوته يعيش في مرسي مطروح مع عائلته.

آدم الهنداوي:الأخ الأصغر لسليم يبلغ من العمر 28 عام تخرج من كلية حاسبات ومعلومات طويل القامة قوي الجسم عيونه زيتوني شعره أسود يعمل مع أخوه في شركات العيلة.

أدهم الهنداوي:ابن عم سليم وآدم ويُعتبر أخيهم لأنه الولد الوحيد لديه 3أخوات بنات يبلغ من العمر 28 عام تخرج من كلية الشرطة طويل عيونه سودة شعره بني غامق يعمل في الشرطة وفي نفس الوقت في الشركات التابعة للعائلة.

رُفات الهوىٰحيث تعيش القصص. اكتشف الآن