تبتسمين فيفقد الليل وعيهويكتمل القمر تنهُّدهُ
ويسقط من السماء نجمٌ أرهقه إعجابه.
#شيماء_أُسامة
#رُفات_الهوى____________________
دلفت لبهو الفيلا لتجد "سليم" يجلس على الأريكة يحتسي قهوته بهدوء، أدهشتها جرئته أنه يذهب لمنزلها دون اتصال أو ميعاد سابق، لم تدرك بنفسها إلا عندما تحدثت بسخرية من فعلته.
_مش مفروض اللي بيجي بيوت الناس ياخد ميعاد سابق ولا بنطب فجأة كده.
وضع الفنجال على طاولة التقديم ثم استقام في جلسته لتجده يبتسم على انفعالها الطفيف والتي حاولت أن تتحكم بضيقها منه، أردف بنبرة هادئة لا تخلو من المكر.
_معلش عديهالي،المهم أصل عرفت إن "وليد" حاول يخطفك امبارح قولت مش معقول بصراحة.
أغلفت الدهشة ملامحها لتجده يستطرد بتسلية ظاهرة في نبرته.
_لو بتركزي في شغلك زي عدواتك كان زمان مستواكي أعلى من كده.
ضغطت على شفتيها من الداخل وشعرت بغليان من داخلها لحديثه معها بهذه الطريقة الوقحة، ولكن حاولت تهدئة نفسها لتستطيع الرد عليه بنفس طريقته، ابتسمت بتهكم ولوت فمها بسخرية لتخرج نبرتها خليط بين مشاعرها ولكن أحاطها غرورها وكبريائها.
_والله لو شايف مستوايا قليل مكنتش هتيجي تتعاقد مع شركتي اللي على كلامك أنا مش مهتمة بيها عشان مشغولة بأعدائي، ونفترض كلامك ده حقيقي على الأقل أنا مشغولة بحياتي أنت بقى مشغول بإيه؟
_بيكي..
انتبهت لكلمته ولم تجد ما تقوله لتصمت بضع ثوان ويتدارك ما تفوه به، حمحم بتوتر ثم قام وتقدم بضع خطوات منها ليحافظ على مسافة معقولة بينهما قائلًا بتغيير لمجرى الحديث ويحاول أن يشتت تركيزه عن عينيها التي يشعر بإنجذاب نحوها،يرى بداخلها الحب والكره، البغض والهوى، العسر واللين، تحدث بإستفهام ويركز بصره لأسفل.
_المهم موعد الاجتماع امتى؟
أصبحت الكرة بملعبها تحركت تجلس على أقرب مقعد واستندت للخلف ثم ناظرته بإستنكار لتخرج نبرتها بنفس التسلية التي كان يتحدث بها.
_لو كنت مركز في شغلك كنت هتعرف إن السكرتارية بعتت لحضرتك تبلغك بميعاد الاجتماع.
أخفض بصره للأسفل يكبت ابتسامة لاحت على ثغره من تلك المشاكسة، رفع نظره لها ثم هزَّ رأسه كدلالة أنه يوافقها الحديث ليستطرد بخبث.
_كان في قضية رِشوة بحاول اقبض على المُرتَشي، ادعيلي.
أسندت بمرفقها على يد المقعد ثم صدرت همهمات خفيضة حت هتفت بملل.
أنت تقرأ
رُفات الهوىٰ
Acciónوما رُفات هوايا سوى بعض خيوط رقيقة تنفرج عندما تستمع بكلمات حنونة ومشاعر حقيقية تجعلنى أشعر وكأني مُحلِقة فى السماء. هذه الكلمات كانت فى مذكرتي عندما كنت أستعيد بعض المواقف التى حدثت بيننا كنت دائما تنظر لي بإشتياق وحب ولكن هيهات كل هذا أصبح سراب، إ...