الفصل الرابع عشر"بداية أم نهاية"

1.1K 60 3
                                    

الفصل الرابع عشر من رواية رُفات الهوى

صعوبة البَوح تكمن في قلب يقول أخبره، وعقل يقول ستندم ، فأصبحت كالحريق بعد تلك الحرب!
أترى أنَّ النار ستخيفني؟

#شيماء_أسامة
#رُفات_الهوى

______________________

ظلت "أمنية" مُنتظِرة مبادرته بالحديث حتى رأته يتنهد بقوة وكأنه يحاول إزاحة ألم يحتل صدره ولا قدرة له على شفائه لتراه ينظر حوله وكأنه يحفظ معالم المكان بذاكرته ثم تابع بحنين لأشخاص رحلوا .

_بحب المكان ده أوي، ليا فيه ذكريات مع والدتي ووالدي الله يرحمهم.

كانت تحاول أن تتفهم لِما اختارها دونًا عن البقية في إفصاحه عن دواخله، تشعر بشيء من الانجذاب نحوه وترى نفس المشاعر من ناحيته ولكن لم ولن ستفز مشاعرها الآن ، ربما عقلها يقنعها بأنها هواجس ،لم يظهر على ملامحها كل هذا فقط تعاطفها نحوه لفقده والده ووالدته لتردف بقلة حيلة.

_ربنا يرحمهم، عشان كده حبيت إننا نتمشي من هنا؟

تقدم خطوتين يتابع السير فتبعته بهدوء وتستمع له يستكمل بتأكيد.

_اه بصراحة مش عارف ليه حبيت أقولك بس حسيت إني مرتاح وأنا بتكلم معاكِ، بكرة بإذن الله أخواتي البنات يجوا وأعرفك عليهم، "ديمة" أختي الكبيرة عندها 30 سنة ومعها كتكوتة صغيرة "لارا"،
"ميرال" الوسطانية 26 سنة ،
و "آيلا" آخر العنقود 22 سنة.

_ربنا يبارك فيهم.

ابتسم وتمتم بخفوت يدعو لها ولإخوته ، في طريقهما اقترب من إحدى أشجار الموز وقام بقطف بإثنين ليعطي واحدة لها أخذتها دون أن تأكل فاستطرد حديثه قبل أن يأكلها.

_علي فكرة مش بنرش مبيدات كلي وأنتِ مطمئنة.

_ماشي يا سيدي شكرًا.

ابتسم لشعوره أن بدأ يظهر شيء من الأمل ويمكنه إذا ظلت تجتاحه هذه المشاعر نحوها يأخذ خطوة حقيقية نحوها ويمكن أن تصبح شريكة حياته .

_______________________

في الجهة الأخرى يسيرا الثنائي الذي ليس هما بأعداء ولا أصدقاء ولا أحد يعرف كيف ستصبح علاقتهما بهذا الخليط من كل شيء ونقيضه ، العصبية والبرود، التفاهم والمشاجرة ، الغموض والوضوح، وأخيرًا شيء من الحب واللاحب.

بينما يسيرا بهدوء وصمت إذ يجدها تقترب من إحدى أشجار التفاح الأصفر ومدت يدها بإرتباك تجاهه فابتسم بخفاء وأخذها دون أن يلمس يدها فوجدها تزفر بعمق ، فهم أنه تصرف عفوي منها لذلك ارتبكت ، وجدها تمسحها بكلتا يديها جيدًا ثم شرعت بأكلها فتحدث بإستنكار.

_شكرًا يا ست إنك عزمتي عليا ، بس أغسليها الأول.

_ملوش لزوم هى حلوو كده ولسه مقطوفة بيبقى لها طعم مميز ، وأنتوا مش بترشوا مبيدات يعني مفيش ضرر.

رُفات الهوىٰحيث تعيش القصص. اكتشف الآن