الفصل الأول "أول لقاء"

11.2K 241 71
                                    

الفصل الأول "أول لقاء"

قلوب الأشخاص تبدو في ملامحهم.
خلق ﷲ وجوهٌا تألفها من أول وهلة..

#شيماء_أُسامة
#رُفات_الهوى

            ************

الساعة السادسة صباحًا في منزل الفتيات.

المنزل عبارة فيلا مكونة من أربع طوابق بها حديقة كبيرة يوجد بها حمام سباحة واسطبل خيول عربية و چراچ مخصص للسيارات ومخزن كبير بالخلف وسرداب ويستخدم في حالات خاصة.

تستيقظ بطلتنا الساعة السادسة صباحًا فرؤية الشروق له تأثير كبير على حالتها النفسية والمزاجية فتذهب لتتوضأ وتصلي فرضها ثم تذهب لممارسة رياضتي الجري وركوب الخيل وما إن تنتهى حتى تصعد غرفتها وتغتسل من آثار مجهود الرياضة وتبدأ في تجهيز نفسها للذهاب إلى العمل قبل الساعة التاسعة.

الساعة الثامنة تستيقظ مدبرة المنزل تدعي كوثر سيدة تبلغ من العمر 58 عام تتميز بطيبة قلبها وابتسامتها الدائمة ولطفها

هبطت "شيماء" الدرج بعدما ارتدت ملابس الخروج وجدت المنزل هادئًا معنى ذلك أن صديقاتها لم يستيقظا بعد، توجهت للمطبخ فرأت مدبرة المنزل قابلتها بوجه بشوش فألقت التحية بابتسامة هادئة.

_صباح الخير يا دادة "كوثر".

التفتت لها مدبرة المنزل لتبادلها تحيتها بنفس الشعور.
_ صباح النور يا "شوشو"، "أروى" و "أمنية" لسه نايمين هخلي حد يطلع يصحيهم.

قبل أن توجه حديثها لإحدى الخادمات سبقتها "شيماء" قائلة بحبور قبل أن تغادر المطبخ.

_خلاص يا دادة أنا هصحيهم خلي حد يحضر الفطار عشان نفطر كلنا مع بعض.

_ من عيوني يا حبيبتي.

ابتسمت بهدوء ثم صعدت الدرج متوجهة لغرفة" أمنية" ،كانت تتميز باللون الوردي بها فراش كبير وغرفة للملابس وحمام وتلفاز وشرفة كبيرة تتطل على البحر مباشرة وأرجوحة ووردود كثيرة أغلبها من اللافندر والياسمين .

توجهت "شيماء" للشرفة لتقوم بفتح الستار تسمح بدخول أشعة الشمس للغرفة، رأت أنها مازالت نائمة فجلست جوارها على الفراش تحاول استيقاظها.

_"أمنيتي" أصحي يلا عشان نفطر.

وضعت الغطاء على رأسها بضيق ثم تحدثت بتذمر بين اليقظة والنوم
_يا  شوشو" سيبيني شوية كل يوم أصحى بدري.

زفرت بعمق فهذا شجارهم اليومي كل صباح على موعد الاستيقاظ، ظنت "أمنية" أنها غادرت الغرفة فابتسمت لتنعم بنومة هادئة ولكن أتاها حديث "شيماء "بنبرة مذاكرة جعلها تنهض فزعة رغمًا عنها
_يا بنتي مش عندك شغل في الجامعة وبعد كده هتروح تمري علي الصيدليات.

شهقت بفزع وهي تقفز من الفراش كادت أن تسقط حتى أمسكتها من ذراعها لتجدها تتحدث بإرتباك
_يا نهار ده انا عندي محاضرة الساعة 10.

رُفات الهوىٰحيث تعيش القصص. اكتشف الآن