♥ عاشق أناني ♥
♥ A selfish lover ♥" تعلم أنني دائما مولعا بسلب أغراضك جيمينشي ...
على اختلافها ، فكيف لا تريد مني أن لا أرغب في بشرية جميلة مثيرة كهذه تفوح منها رائحتك ؟! "
سخر و الجميع جفل ..صفير دوى في أذني و نظرات كل من في القصر سلطت علي ، كما لو أنني هي المذنبة في المسألة برمتها .
" عن أي هراء تتكلم ؟!"
أنكر الآخر و كان الاستياء صارخا في ملامحه ، كما لو أنه على وشك الانقضاض على أخيه و تمزيقه إربا إربا .غريب ...رجلان تجمع بينهما صلة القرابة ، الدماء التي تجري في شرايينهما هي ذاتها .
و رغم ذلك فهما يكنان من الحقد ما لا يمكن تصوره بين إثنين ، الأول محبوب و الآخر منبوذ .
" تحاول الإنكار إذا ؟! أبي دعك من ابنة عمي المدللة ، هو لم يقض الليل مع ميرا و لن يفعل !"
سخر بينما تلك الإبتسامة الخبيثة التي يرسمها ثغره تجعلني أصلي كي لا يقع أمر لا يحمد عقباه .أنا لست بمنأى عن مصيبة على وشك الوقوع
أشار بسبابته إلي و أمال رأسه بزاوية حادة ثم أكمل بنبرة أكثر جدية
" لأنه ببساطة قضاه مع هذه الجميلة الجالسة هنا ! "" و أنتَ كيف لك أن تعلم !؟"
رد السيد بارك بهدوء بينما يقطب حاجبيه أما السيد جاي فخرس تماما كما لو أن القط أكل لسانه ، لم يكلف نفسه حتى عناء إنكار الأمر .ناهيك أن ميرا تكاد تحفر قبري أسفلي بأعينها البنية الضيقة المغطاة بقناطير مقنطرة من الماكياج لمجرد ذكر هذا الدخيل لذلك .
" حاسة الشم لدي لا تخطىء الهدف ، و جميعكم تدركون ذلك و تعرفونه حق المعرفة ، و حين أؤكد لك أن هذه البنت رائحتها _ جيمين _ فعليك تصديقي !"
أجاب كاي ببساطة ، ثم أخذ يعبث في جيوبه بحثا عن شيء ما .
اتضح لاحقا أنه يبحث عن السيجارة و الولاعة ، و ما إن وجدهما حتى طفق يدخن ، و رائحة التبغ التي أعشقها انتشرت في كل مكان .
قد يبدو الأمر غير مفهوم ، و لكنني أحب رائحة السجائر ، بل أعشقها ، و لو لم أكن أعلم أن التدخين عادة مضرة بالصحة لكنت مدخنة بالفطرة .
" جيمين ؟! ألديك حجة تدافع بها عن نفسك ؟!"
سأل العجوز ابنه الأصغر و هو قلب عينيه ، و تنهد بعمق ." إنه يعبث و حسب ! أنا لم أقض أي ليلة لا مع ميرا و لا مع سولي ! لست زير نساء لعينا ! "
رد ببرود ثم ألقى ببصره إلي ، كأنه يطلب مني أن أصمت و لا أجيب عن أي استفسار يُطرح علي .
أنت تقرأ
الحوراء [ P.JM]
Romanceهُو زَعيمُ العَالَم السُّفلِي وَ مَصَاص دِمَاءٍ ، وَ هِي خَادِمتُه البَشرِية فِي العَلن و مَعشُوقَتُه سِرّا ... ثُمّ تَنقَلبُ المَوازِين فتُصبحُ ملِكتَه و ملْكَا لَهُ ... يُلَقّبُونها بالحوْرَاء فَهي نَاصِعَة البَياضِ حَتى قِيل أنّها مَلاك هوى من ال...