" أنتِ أنتِ يا بشرية ! ما الذي حدث لها ؟! "
" لا أدري لقد وجدتها تحت الأنقاضِ ، ليس لدي أي فكرة عما أصابها ! هل هي ميتة؟ ربما هي كذلك ، دعني أتحقق من نبضها "أحسست ببشرة باردة تلامس عنقي و سرعان ما رد صوت غريب :
" لا إن قلبها ما زال ينبض ربما اختنقت و حسب "الكثير من الأصوات المألوفة حولي و لكنني أضعف من أن أباعد جفوني لأتعرف إلى من تعود ، أحسست بضربات خفيفة متتالية على وجنتي فاستيقظت مما كان أشبه بموت مؤقت .
" أيتها المعتوهة ، الجميع لاذ بالفرار إلى القبو إلا أنتِ تسرحين و تمرحين بقاؤك على قيد الحياة بعد كل ما حدث هو بمثابة المعجزة أنتِ محظوظة كاللعنة "
يقول أحدهم بحسد و أنا دعكت عيني من الغبار و سعلت بقوة بعد أن اختنقت بالرماد .حينها وقعت عيناي على تايهيونغ فاكتشفت أنه هو الذي أنقذني و كان كوك معه كذلك ... يبادلني نظرات باردة لم أتخيل أن أراها على وجه شخص ودود مثله .
" جيمين ! "
همست بفزع و كلاهما رمقني بدهشة فعدلت النبرة و سألت :
" ما الذي حدث للسيد جيمين أين هو لقد تورط بشجار مع شاب أسمر يدعي أنه زعيم مملكة الغيلان و خيل لي أنه أصيب بمكروه "لقد حاولت جاهدة الحفاظ على هدوء النبرة و السيطرة على نبض قلبي الذي يعتصر في منتصف صدري إلا أن إخفاء ملامح القلق كان بمنأى عني .
" لا داعي للقلق بخصوص ذلك لقد أنقذه والده في الدقيقة الأخيرة ، لوهلة ظن الجميع أنه مات ... لقد تورط مع المدعو برافي و لكن من الجلي أنه لم يكن يملك أدنى فكرة عن مدى قوة ذلك الرجل ، في الواقع نحن لا ندري حتى من أين أتى ذلك المخلوق ، و من أين له بهكذا قوة "
شرح لي جونغكوك ثم انحنى بينما يمد يديه إلي ليساعدني على النهوض من على الارض ففعلت بشق الأنفس .نفضت تنورتي السوداء المتسخة ، ثم أردفت :
" إذن انتصر السيد ونهو على ذلك الشاب الأسمر و قتله و عادت تلك المخلوقات القبيحة من حيث أتت ؟"نفى تاي ما قلته برأسه و صحح لي :
" في الواقع هو لم يقتله ، إنه محتجز في زنزانة القصر إلى أن يعترف إلى أين أخذ أمي ، لقد أمر رجاله باختطاف والدتي في حال ما ألقي القبض عليه ، هو لا يبدو بذلك الذكاء و لكنه كذلك ...أما جيمين فهو يتلقى العلاج المناسب "" و تشيكيتا "
قلت بأسف ، رغم أن تايهيونغ كان يصرح ببرود اختفاء أمه التي قد تكون قد أصيبت بمكروه ، و لكن أول ما خطر ببالي هو حالة تشيكي بعد حصول هذا ." إنها في حالة نفسية فظيعة ، لقد مات الكثير من رفيقاتها من خادمات القصر و كادت تجن حين لم تجدك لذلك أمرتني أنا و جيون بالبحث عنكِ هي تحتاج أحدا لتلكمه و يبدو أنني لا أندرج في فئة _ أحدهم _ هي تفتقر للذوق "
قال حاد الملامح بنبرة مستفزة أما جيون فقاطعه .
أنت تقرأ
الحوراء [ P.JM]
Romanceهُو زَعيمُ العَالَم السُّفلِي وَ مَصَاص دِمَاءٍ ، وَ هِي خَادِمتُه البَشرِية فِي العَلن و مَعشُوقَتُه سِرّا ... ثُمّ تَنقَلبُ المَوازِين فتُصبحُ ملِكتَه و ملْكَا لَهُ ... يُلَقّبُونها بالحوْرَاء فَهي نَاصِعَة البَياضِ حَتى قِيل أنّها مَلاك هوى من ال...