~ لقد عادت من الجحيم ~

360 40 35
                                    

توسعت عيناي على مصرعيهما حين التقطت عيناي تلك الصورة البشعة ، مملكة المستذئبين التي قررنا زيارتها هذا الصباح قد تم محوها كليا من خريطة الغابة .

بالكاد يمكنني رؤية بعض الجثث المحروقة التي يستحيل التعرف على طبيعتها ، حيوانات أن أشخاص ، بيوت و أكواخ استحالت رمادا .

رائحة المكان كالموت و أنا أمسكت معدتي بعد أن تملكني الغثيان و خيل لي أنني على وشك استفراغ كل ما بمعدتي .

" يا للهول ! فقط يا للهول ! كيف حدث شيء بهذه الفظاعة ، لقد أبيد سكان هذه القرية كليا ، ما الذي يحدث ؟!"
يتساءل جونغكوك و قد ارتجفت شفاهه قليلا بينما أنا وجهت بصري إلى نامجون الصغير مشفقة على بؤس من حاله .

هو صغير للغاية كي يرى مشاهد فظيعة كهذه التي أمامه ، إن المنظر أقسى من أن يتحمله قلبه الصغير و البريء .

أتذكر ونهو ... و أقصد ابني ونهو و ليس جده لقد كان لا يحتمل رؤية الدم على الإطلاق ، العثور على قطة نافقة في الطريق كان كفيلا بجعله ينفجر باكيا فكيف هو تراه يشعر ذلك الطفل و هو يرى أبناء عرقه بهذه الهيئة .

فجأة التقت عيناي بخاصة جيمين اللتان كانتا مرتكزتين علي بالفعل و بشرود ، و سرعان ما رفع يده عاليا و ضرب نامجون أسفل عنقه بقوة حتى أغمي عليه .

الجميع التفت له بنظرة حادة كأنهم على وشك أن يوبخوه على ضربه للفتى بتلك القوة
" جيمين ! هذا تصرف غير ناضج ما الذي فعله الطفل هذه المرة حتى يستحق أن تضربه حتى يغشى عليه ؟!"
يصرخ فيه تايهيونغ بسخط و هو قلب عينيه بضجر ثم علق بنبرة هادئة .

" كنت أفكر و حسب أنه رأى بما فيه الكفاية ... لا تريد أن تراوده الكوابيس طوال حياته ، نحن عند مدخل المملكة ليس إلا ! من يدري أي الكوارث الأخرى التي سنصادفها في الداخل "

ابتسمت ابتسامة خافتة ، لقد أحسست في تلك اللحظة أنه أخذ جولة بين عيني يقرأ ما كتب بجوفهما و بالفعل نجح و عرف أنني كنت أفكر في نامجون .

و ربما أنا هي المجنونة التي تخرف من تلقاء نفسها ليس إلا ،ربما صادف فقط أنه قد فكر بذات الأمر فمن غير المعقول أن يفهم كيفية تفكيري بمجرد قراءة ملامحي .

ربما جيمين المستقبلي يمكنه ذلك و لكن ليس هو ، هو لا يعرفني إلى تلك الدرجة التي تتيح له القيام بذلك ، و هو لا يقرأ أفكاري على ما أظن .

' سولي أيتها المعتوهة أنتِ لستِ محور الكون ... توقفي عن أفكارك العاشقة إنه ليس الوقت المناسب على الإطلاق '
تخبرني الأصوات داخل رأسي و أنا محيت الملامح المعتوهة عن محياي و نفضت الأفكار التي تداهم عقلي .

الحوراء [ P.JM]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن