" ما الذي تنوي تلك العاهرة أن تفعله "
قال جيمين بسخط ثم قام من مكانه و الآخر حك فروة رأسه ثم أكمل :" بعد أن استولت على آخر مملكة و اقصت من ملكة السحرة سنايا جلست و جرى بيننا حوار صغير حول طموحاتها المجنونة و كادت تفجر رأسي حين أخبرتني أنها لن تتوقف هنا "
يشرح ثم انحنى يجلس على الصخرة جلسة القرقصاء بينما تمايلت خصلاته في الهواء بفعل النسيم القوي ." لقد قلت لها أن الكثيرين قبلها أرادوا كسر اللعنة و أن الأمر أشبه بصيد الرياح و لكنها أخبرتني أن لديها خطة ، تلك المرأة مخيفة "
علق نهاية كلامه و قد أرقته الوقائع التي حدثت مؤخرا ... و ربما هو لا يبدو الكثير من الاهتمام و لكن جرح جيمين لنفسه أيضا حاز على بعض من قلقه ." أتمنى أن تكونوا على مقدرة على تدبر أمركم حيال هذه المصيبة لأنني ما عدت أستطيع أن أحتمل عجرفتها و غطرستها لمدة اطول"
يذمر عند رأس جيمين الشارد ثم سرعان ما استرسل قائلا :
" لقد أخبرتني أنها ستكون سيدتي للأبد ؟ للأبد مدة طويلة جدا"لقد كانت طريقته في الكلام درامية إلى حد كبير تعرب عن مدى قرفه و نفوره من هذه المرأة .
لطالما حظي دي لافرجر بتخيلات حول فتاته المستقبيلة ، توقع أنها ستكون فتاة طويلة ، جميلة ، و رقيقة و مرحة .
آخر ما اعتقده هو أن المطاف سينتهي به عند ساحرة مزعجة جسدها ليس سوى عبارة عن غبار ! همها الوحيد هو السيطرة على كل شيء .
" إذن عزيزي ! ما رأيك أن ننسى هذا الهراء ؟ و نتحدث عنك قليلا ؟ كيف الحال و هل كل شيء على ما يرام ؟ هممم هممم ؟"
يسأل بنبرة مستفزة ثم مد يده إلى جيمين يلمس بشرته بسبابته بطريقة قذرة نوعا ما و الآخر ضرب كفه و أرسل من عينيه الشرار إلى صاحب البشرة السمراء ." لا تدعوني بعزيزي ؟ و لا تلمسني بهذه الطريقة أيها الشاذ المقرف ! أنا بأحسن ما يرام لم أكن أفضل من هذه الحال من قبل "
يجيب بثقة عمياء رافعا رأسه للسماء حتى كاد يرتطم بالغيوم و هذا ليس سوى تشبيه ." حتما أنت بخير ! لقد صدقتك ؟ رغم أنني أمسكت بك متلبسا قبل قليل تبكي على الصخرة و تجرح نفسك كمختل عقلي ! لقد تطورت بالفعل ظننت أنك لن تتمادى أكثر من الشرب وحيدا فوق السقف و لكنك تكسر توقعاتي سيد بارك "
يسخر لافرجر بتعجرف و المعني عض شفاهه بحنق ثم ألقى بحجرة أخرى إلى الهوة ." أتعرف أفضل خيار للتصرف معك يا عزيزي هو أن أتجاهلك ! لقد نصحني الطبيب بالابتعاد عن كل مصدر إزعاج و أنت مصدر إزعاج بامتياز "
أردف جيمين ثم استعد للمغادرة بعد أن ضاق ذرعه من هذا الحديث و لكن الآخر تشبث به .
أنت تقرأ
الحوراء [ P.JM]
Romanceهُو زَعيمُ العَالَم السُّفلِي وَ مَصَاص دِمَاءٍ ، وَ هِي خَادِمتُه البَشرِية فِي العَلن و مَعشُوقَتُه سِرّا ... ثُمّ تَنقَلبُ المَوازِين فتُصبحُ ملِكتَه و ملْكَا لَهُ ... يُلَقّبُونها بالحوْرَاء فَهي نَاصِعَة البَياضِ حَتى قِيل أنّها مَلاك هوى من ال...