~ الألغاز الثلاثة المميتة ~

335 37 17
                                    

" حسنا ما الذي تعرفه أيضا عن هذه المتاهة الواقعة على الجبل ؟ بما أنني الشخص المسؤول عن التعامل مع الألغاز هنا كما تعلم "
تطلب لاليسا من جيمين بعد مرور نصف ساعة من الصمت الحاد و هو لم يرد لوهلة حتى خيل لها أنه تجاهل طلبها .

و لكنه سرعان ما أخرج دفترا صغيرا من جيبه و أردف بصوت هادىء :
" لا أمتلك ذاكرة حادة إلى تلك الدرجة لذلك أنا لا أملك أدنى فكرة ،و لكن كاي كتب لي كل ما أحتاجه في هذا الدفتر "

يمكنني رؤيته يقدم لي الدفتر و أنا أعطيته لليسا بما أنها من أقدمت على الطلب المرة الأولى و هي انتزعته من بين أناملي بلهفة تقرأ محتواه .

" حسنا مثير للاهتمام ، المتاهة لها ستة مداخل ، أقرب مدخل من هنا هو على سفح الجبل و بالتالي هناك ستة مخارج مؤدية إلى القلب و في كل مدخل توجد طريق طويلة عبارة عن فخاخ و ألغاز يقال أن لا أحد استطاع الولوج إلى هناك من قبل "
تقرأ المحتوى المكتوب أنا ازدرمت ربقي بهلع ، مجرد التفكير أن حياتنا معرضة للخطر تبث القشعريرة في كل شبر من جسدي .

" مهلا ؟ لقد قلت أن لا أحد استطاع الولوج إلى هناك من قبل ! لقد ظننت أننا أول من يكتشف أن قلب الساحرة هناك ثم لماذا سعى هؤلاء الناس إلى العثور على قلب الساحرة ؟"
تساءلت بعد أن انتبهت إلى ذلك التفصيل الغير منطقي و هي همت فورا بالشرح كأنها مجهزة للرد التلقائي.

" ااه نعم أنتِ محقة ! و لكن هؤلاء الناس الذين حاولوا دخول المتاهة لم يقوموا بذلك مم أجل القلب ، في الواقع المتاهة هي عبارة عن مخزن يخفي فيه حاصدوا الأرواح كنوزهم لذلك سعى أولئك الرجال إلى تجاوز الفخاخ لنيل تلك الكنوز لا أكثر و لا أقل "
شرحت لي و أنا هممت بعد أن فهمت مقصدها و ربما لأنني كنت منهمكة في التحديق بجيمين و تعابيره الباردة التي يرسلها نحوي .

هو ينظر إلي من حين لآخر ثم يشيح ببصره فورا حين يحس أنني على وشك أن أمسكه متلبسا ،... إنه تصرف طفولي للغاية ليصدر عن رجل بمثل سنه .

ما زالت كلماته الجارحة تؤذيني إلى الآن و لكن لا يسعني القيام بشيء حيال الأمر .

" سوف يهجم الظلام على المكان قريبا و أنا أظن أنه علينا المكوث هنا هذه الليلة فلا أحد يعرف أي نوع من الكائنات ستخرج بحلول الظلام إضافة إلى ذلك سيصبح البرد قارسا لا بد علي من جمع بعض الأغصان اليابسة لإشعال النار "
اقترحت ليسا بعفوية و أنا ابتسمت في وجهها لأنني أدركت أنها تنوي التوقف من أجلي .

هما مصاصا دماء لا يشعران بالبرد على الإطلاق لأن الدم لا يتدفق في عروقهما و لا تتعبهما رحلة كهذه ، لذلك هي من اقترح ذلك لتخفف عني العبء .

الحوراء [ P.JM]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن