♥ نار بارك ♥

372 47 8
                                    

دق قلبي لسماع وقع تلك الكلمات و تسمرت في ذلك الجزء من القطعة الصغيرة كأنني أنتظر أن يظهر من العدم ، و لكنه لم يفعل فسألت بصوت منخفض :

" أين أنتَ ؟! لا يمكنني رؤيتك إن الظلام دامس "
علقت بتذمر و لم ألبث سوى ثوان معدودة حتى قفزت بفزع حتى كدت أبلل سروالي من شدة الفزع حين قرصني أحدهم على ذراعي .

" أظن أنك تعرفين الإجابة الآن "
همس و كم كانت النسمات التي غادرت ثغره باردة كأنه كائن ميت لا تدب فيه الحياة و لسبب ما أحسست أنها تحرق الجلد الذي على عنقي .

استدرت بسرعة و لم يكن من الصعب الإحساس أن جسدا ضخما كان يقبع قبالة مني و أنا ازدرمت ريقي بصعوبة شديدة حين أدركت أن قلبي قد دق دقته المليون مسبقا .

" ما الذي تفعله هنا ؟!"
تجرأت أخيرا على طرح السؤال الذي لم ينفك يحرق عقلي من شدة الفضول و الحيرة و الضياع و هو أجاب :
" فقط أظن أنني مصاب بالأرق و كان من الممتع إخافة بشرية محتجزة في زنزانة مظلمة ، يساعدني إزعاج الآخرين على النوم عادة "

" على الأقل أنتَ تعترف بأنك مزعج "
علقت بسخرية و لم أكد أن أزيد حرفا آخر حتى أحسست بالضعف يتسلل شيئا فشيئا إلى أضلعي كأنه سم يتغلغل في ربوع  جسدي و يجعلني أفقد السيطرة التامة عليه .

استسلمت لذلك الشعور الذي كان أشبه بالدخول في غيبوبة ما ، كأنني أسلم مصيري إلى ذلك الذي يشاطرني الغرفة .

~~~~~~~~~~~~

|| في اليوم الموالي ، الساعة الثامنة صباحا ||

لقد كان الأمر أشبه بحلم ؟ أم أنه كان كذلك .
لقد وقفت الكلمات في حلقي عاجزة عن وصف غرابة الموقف الذي أنا فيه حاليا .

ذلك لأنني أتذكر كل ما وقع أمسا التفصيل بالتفصيل ، و إن لم تخذلني ذاكرتي فإن أتذكر جيدا أنني كنت أمضي ليلتي في تلك الزنزانة المظلمة أنتظر أن يزورني النعاس رغم لسعات البرد .

و لكنني استيقظت هذا الصباح لأجد نفسي على هذا السرير الوثير كأسرة الملوك مغطاة ببطانية دافئة وسط غرفة مظلمة لا تتسلل إلا أضعف خيوط النور و أدقها .

أيعقل أنه هو الذي أحضرني إلى هنا البارحة ؟
كنت أتساءل و اللعنة أنا سأموت إن لم أعرف ماذا حصل أمس و ما الذي حدث بالضبط حتى سقطت أرضا كأنني فارقت الحياة طوال الليلة الفارطة .

أبعدت اللحاف بسرعة و ما إن وضعت قدمي الحافية على البلاط حتى دب البرد القارس إلى عروقي بأكملها فرفعتها مجددا أعيدها إلى المكان الدافىء الذي كانت فيه .

الحوراء [ P.JM]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن