~ حرب دم ~

640 111 8
                                    

♥ blood war ♥

أنا حاليا أشاطر ليسا و تشيكيتا نفس الفراش ، لحسن الحظ أن سرير ليسا يسع ثلاثتنا .

إنها الواحدة صباحا و لم يغمض لنا جفن إلا عندما اتصل جيمين قبل دقائق يعلمنا أن والده بحال جيدة .

" لحسن الحظ أنك لاحظتي ذلك سولي ! لولا ذلك لكنا نسير في مراسم تأبينه الآن !"
تهمس ليسا بخفوت .

" جيد أنني أمتلك رقم الساحرة التي أجرت مراسم فك اللعنة من أخر مرة !"
همست لها بالمقابل .

" لماذا تهمسان ؟!"
سألت تشيكيتا بصوت عال ، كيف لا و هي كانت نائمة بيني و بين ليسا .

" يمنحني ذلك شعور جيدا أن العم ونهو ما زال بالجوار ! لأنه لم يكن يحب حين نصدر الضجيج عندما تأتين للمبيت هنا  !"
أجابت ليسا و أنا أغمضت عيني أحاول النوم ، أنا أفتقر للنوم و إلا فسوف ينفجر رأسي .

" من تظنان أنه الفاعل برأيك ؟!"
سألت تشيكيتا و أنا فرقت جفني مرة أخرى ، ببساطة لأنني نسيت أن الفاعل قد يكون أي شخص .

" ليس لدي أي فكرة !"
تقول إيلي بنبرة متعبة و أنا أحبذ أن يلقي أي أحد بأصابع الإتهام على أي شخص آخر .

" أظن أنه جونغكوك !"
أضافت تشيكيتا و أنا شبه متيقنة أنني لم أغمض عيني طوال الليلة بينما نناقش هذا الموضوع .

" لا من المستحيل أن يكون جونغكوك ! جونغكوك يحب العم ونهو إنه زوج خالته و يعتبره مثل أبيه !"
اعترضت ليسا و لا يمكنني تجاهل النبرة الحادة التي تنتهجها في مخاطبة رفيقتها .

حسنا لقد بدأت الحرب ! وداعا أيها النوم .

" فقط خمنت ! لأنه تشاجر معه بعد زفاف سولي و جيمين و أخبره أنه ارتكب خطأ فادحا بطرده لجيمين من هنا ! منذ ذلك علاقته متوترة معه !"
بررت كيتا وجهة نظرها و أنا وضعت الوسادة على رأسي لأخرس صوتيهما .

" على هذا المنوال فإن تايهيونغ مشتبه في كذلك ! لأنه خاض هذا الحوار مع والد جيمين قبل أسبوع ! و كان أشبه بشجار !"
احتجت لاليسا بسخط .

" لا تمسحي التهمة في أخي !"

" و لا تمسحي التهمة في حبيبي !"
رددت ليلي بحنق و أنا مستعدة لأخلع تنورتي و أخنقهما .

" حبيبك ؟! اااوووووه هل تتواعدان ؟!"
سألت تشيكيتا بحماس و تنهدت براحة حين خرست ليسا و لم تضف كلمة أخرى .

عم الصمت أخيرا و هجم الظلام على عالمي .

                  ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الحوراء [ P.JM]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن