توانا ذات الجدائل الأربعة كان الاسم الذي نادى به أندرياس وأندريه ابنة سائقهم ومساعدهم الخاص، كان والد توانا برفقتهما منذ أن كانا في السابعة عشر من العمر، يعلم الكثير عن أعمال العائلة، كما كان مقرباً كثيراً من الشابين.
عمل معهما منذ أن كان أعزباً، وحضر واحدٌ منهما حفل زفافه، كما أنهما كانا يعرفان زوجته.
والد توانا كان قريباً جداً منهما، قال أندرياس أنهما أخبراه بحقيقة وجود التوأم بعد عشر سنوات من عمله معهم، كان ذلك وقتاً كافياً ليُضم اسمه إلى قائمة العمال المخلصين القلال الذين يعرفون هذا السر.
على أي حال، كان هناك مشكلةٌ صغيرةٌ بين والد توانا ووالدتها! كانت تعمل كمعالجةٍ فيزيائية لسيدةٍ غنيةٍ متذمرة، لذا كلاهما كانا لا يعرفان وقتاً دقيقاً لأعمالهما، اتفقا في النهاية أن الشخص الذي سيتصل به رب عمله أولاً سيخرج من المنزل ويترك ابنتهما مع شريكه، ولو أتى للشخص الآخر عملاً فعليه أن يأخذ ابنته معه.
بسبب ذلك، كانت توانا تأتي لقصر عائلة أنطونيوس كثيراً، حين جاء ميلانير إلى القصر أصبح صديقاً مقرباً لها، أما إيريس فقد كانت أكبر عمراً ولم تحب أن تملك الكثير من الأصدقاء منذ ذلك الوقت.
كانت توانا مميزةٌ بالقصر بأنها الطفلة التي تركض من أول الحديقة إلى آخرها خلال دقية وعشرين ثانية -كان ذلك غير واردٍ بالطبع في القصر الهادئ ولكن أندرياس كان يراقبها من آخر الحديقة ليحملها ويدور بها بينما يضحك عليها بشدة، كانت معروفةً أيضاً بكونها تلعب بالمياه في مرآب السيارات طالما حاول أحدهم غسل سيارة أندرياس، وأنها الفتاة التي تحفظ وجوه الجميع وتقفز إلى عند كل حارسٍ جديد تسأله عن اسمه مثيرةً بذلك تعجب الجميع من ذاكرتها القوية، وحسناً.. كانت مميزةً أيضاً بالجدائل الأربعة في شعرها، التسريحة الوحيدة الجميلة التي يستطيع والدها أن يقوم بها.
حين رآها السيد بوريدرويس لأول مرة كانت برفقة أندريه في المكتبة، وكان يساعدها على البحث عن معجمٍ للغة الإيطالية لأنها قررت بشكلٍ مفاجئ أن تقرأ قصةً باللغة الإيطالية التي لا تفقه منها حرفاً، وأخبرت أندرياس أن والدتها علمتها طريقة استخدام المعجم، لذا هي ستبحث عن كلمةٍ كلمة حتى تستطيع فهم القصة.
أي شخصٍ كان سيفكر أن كلماتٍ كهذها تقولها طفلةٌ في العاشرة هي أقرب للهراء، ولكن أندرياس وأندريه قررا أن يقبلا تحدي الطفلة، وأخذها أندريه بنفسه إلى مكتبة منزلهم حيث يوجد بعض القواميس ليرى إن كان هناك واحدٌ مناسب للغة الإيطالية.
بينما كانت الصغيرة تجلس على كرسيها المفضل في المكتبة وتتصفح الكتاب بحماس رآها والد أندرياس، سأله السيد بوريدروس وحدثه أندريه بالقليل عنها، منذ ذلك الوقت.. كان السيد بوريدروس مولعاً بذكاء وفطنة الطفلة الصغيرة وأخبر أندريه أنه سيجعلها تعمل معهم حين تكبر طالما أنها من طرفٍ موثوقٍ به أصلاً.
أنت تقرأ
City of gamblers | مدينة المقامرين
Mystery / Thrillerالحياة مقامرة! حتى تعيشها عليكَ أن تضع على طاولة الرهان أشياء كبيرة، ثم تلعب بحذر. عليك أن تتوقع الخسارة، ومن الصعب أن تفوز! قد ترمي رهاناً أكبر من قدرة تحملك، وحين تخسره ستفكر أنه ليس بوسعكَ المتابعة، ولكنكَ تعود لتتابع، لأن الأمر مثل الإدمان. نحن...