الفصل 1

1.3K 59 0
                                    


نرجو أن لا يفقد العالم النوم أبدًا!

**

تم إدراج فصل "الجبر الخطي" للأستاذ غونغ هوي على رأس القائمة السوداء للدورات الاختيارية من قبل كبار السن وكبار السن بسبب صعوبته العالية، ودرجاته المنخفضة، وتكرار الأسئلة بالاسم، وارتفاع معدل الرسوب، ولكن في كل فصل دراسي يقفز شخص ما في حفرة النار، وران شينغ هو واحد منهم.

أراد Ran Xing في الأصل اختيار "تقدير الفيلم"، لكنه مرر يده إلى "الجبر الخطي" أدناه. عندما صدر الجدول الزمني، أصيب ران شينغ بالذهول.

في الواقع، يمكنك الانسحاب من الفصل، لكن المدرسة تشترط أن تأخذ 12 ساعة معتمدة في كل فصل دراسي، وإلا فسوف تترك الفصل أو تعيده. اختار Ran Xing 13 ساعة معتمدة فقط لهذا الفصل الدراسي. من بينها "الجبر الخطي" بقيمة 2 ساعة معتمدة.

بمعنى آخر، لا يتعين على Ran Xing أن تأخذ هذا "الجبر الخطي" فحسب، بل يتعين عليها أيضًا اجتياز الفصل، وإلا فسوف تترك المدرسة أو تعيدها.

بالنسبة لطلاب الفنون الليبرالية، تعد أي رياضيات موضوعًا يهدد الحياة، وقد كان أداء ران شينغ جيدًا بشكل استثنائي في هذه المدرسة المرموقة. منذ بداية سنته الأولى، أقر ران شينغ بأنه ينتمي إلى فئة الطلاب الفقراء.

في الوقت الحاضر، حصلت هي، ران شينغ، وهي طالبة فقيرة في الفنون الحرة، على "الجبر الخطي" من فئة الخمس نجوم. تشعر Ran Xing فقط أن مستقبلها قاتم ونحيف.

من أجل اجتياز مدرسة مرموقة والتخرج منها، جاءت ران شينغ إلى الفصل الدراسي قبل نصف ساعة، واحتلت الصف الثالث، وأخرجت "مقدمة في الجبر الخطي" التي اشترتها لهذا الفصل، وتم التدرب عليها مسبقًا.

بعد القراءة لفترة طويلة، وجدت ران شينغ أنها تعرف كل كلمة في الكتاب المدرسي، ولكن عندما جمعتها معًا، لم تستطع فهمها.

"زميل، هل هناك أي شخص بجانبك؟"

تمامًا كما كان ران شينغ يحدق بصراحة في الكتاب المدرسي، بدا صوت واضح ورخيم فوق رأسه.

بصفتها فتاة منزل، يتم التحكم في صوت Ran Xing إلى حد ما، وهذا الصوت له نغمة لطيفة وفريدة من نوعها، والنغمة ثاقبة للغاية، مثل أوتار التشيلو المقطوعة، ومن المريح جدًا الاستماع إليها.

رفع ران شينغ رأسه دون وعي، ثم تجمد على الفور.

حسنًا، هذا الشخص الذي أمامي لا يمكنه التحكم في الصوت فحسب، بل يمكنه أيضًا التحكم في الوجه.

ضوء ظهيرة الخريف نظيف وأبيض، والفصول الدراسية المكيفة باردة.

إنه جميل حقًا، يبدو وكأنه خرج من كتاب فكاهي، إنه ليس حقيقيًا جدًا.

كان ران شينغ في نشوة للحظة، وومض سطر من الكلمات في ذهنه: أي نوع من الجمال هذا؟ !

"لا احد!"

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن