إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 11: المظلة المشتركة
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 11: المظلة المشتركة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في اليوم التالي، السبت.بطبيعة الحال، لم يقم ران شينغ بترتيب أي مواد اختيارية في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن بعد أسبوعين، يحتوي كل فصل على قائمة كتب وواجبات منزلية، على سبيل المثال، واجب منزلي جماعي مخصص لـ "الفلسفة الكلاسيكية الألمانية" بالأمس، يريد ران شينغ تعليم الفصل بأكمله عن فلسفة كانط مع أعضاء مجموعته، ولأن كانط في طليعة الفلسفة الكلاسيكية الألمانية، فسيقوم ران شينغ بتدريسها الأسبوع المقبل.
خطة Ran Xing اليوم هي الذهاب إلى المكتبة للدراسة الذاتية ثم استعارة بعض الكتب.
في الساعة 6:40، رن المنبه، واستيقظت ران في حالة ذهول، ونهضت من السرير في حالة ذهول، وتباطأت نحو النافذة، وفتحت الستائر ولمست الضوء، ثم استيقظت قليلاً.
ألقيت نظرة خاطفة على الخارج ووجدت أنها كانت تمطر بخفة.
عند النظر إلى المطر، شعر ران شينغ بالإحباط قليلاً ولم يرغب في الذهاب للدراسة الذاتية.
ولكن على الفور، رفض ران شينغ بلا رحمة فساده وانحطاطه.
ران شينغ، لقد ذهبت إلى مدرسة مرموقة، ولا تريد أن تتخرج، ألا تريد أن تتعلم المعرفة، ألست مهتمًا بالأدب والتاريخ والفلسفة وتريد أن تكون شخصًا مهذبًا، لا تريد البقاء في غرفة النوم وإضاعة أربع سنوات من الشباب، الأشخاص أجمل منك وأغنى منك يكافحون، لماذا لا تقاتل، بسبب المطر القليل، سوف تتراجع، ألا تشعر خجلان...
ران استيقظت، لا يمكنك أن تكون مالحًا جدًا طوال الوقت! !
حتى لو كنت تافهًا، فأنت طالب جيد بقلب عالم!
مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتحدث عن فلسفة كانط على خشبة المسرح الأسبوع المقبل، استيقظ ران في المكتبة وخطط لقراءة عمل كانط الأصلي أولاً، ووجد أخيرًا "نقد العقل الخالص" الذي ترجمه دنغ شياو مانغ.
بعد نصف ساعة، تابع مقدمة الطبعة الأولى.
آسف، فكر كانط غامض وصعب للغاية لدرجة أنني لا أستطيع فهمه حقًا.
أخيرًا، ذهبت إلى القليل من تاريخ الفلسفة، أولاً لفهم النص الأصلي ثم لقراءته.
بالمقارنة مع العمل الأصلي، فإن تاريخ الفلسفة أكثر سهولة وبساطة. قرأ ران شينغ الجزء الكانطي من الفلسفة الكلاسيكية الألمانية التي نشرتها جامعة فودان، وربما كان لديه بعض الفهم لفلسفة كانط. بالنظر إلى النسخة الأصلية، يبدو... ليس بهذه الصعوبة.
وجدت بعض الأوراق لتقرأها، وعندها فقط فهمت القليل. وبطبيعة الحال، كان مجرد مثل ظفر قليلا.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
عاطفيةفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...