إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 47: على الشفاه
أريد حقا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 47: على الشفاه
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد أن حذره Fu Xuechen بكلمات وقحة، كان Ran Xing هادئًا للغاية في الشوط الثاني، لذلك قام بربط Fu Xuechen حول رقبتها وتركها يحملها إلى North Street.North Street هو شارع للقهوة، والشارع بأكمله مليء بالعديد من المقاهي الأدبية والطازجة، وعادةً ما يتم لم شمل زملاء الدراسة، والتعارف بين الأزواج، والوقت الممل بمفردك، وحتى تنظيف الليالي أثناء أسابيع الامتحانات. هو المفضل.
حمل فو Xuechen ران شينغ إلى مقهى قبل أن ينزلها. دخل ران شينغ أولاً، ثم جلس بجوار النافذة.
يوجد في هذا المقهى العديد من الأشخاص الذين يقدمون الوجبات الخفيفة، وجميعهم من طلاب المدارس.
فو Xuechen مشهور، ولا يزال Ran Xing يرتدي بدلة كوس، لذلك ينظر هؤلاء الطلاب هنا من وقت لآخر، ويلتقطون الصور بهدوء، ويتحدثون عنها.
إنها مجرد ثرثرة، ليست صغيرة، كان بإمكان ران شينغ سماعها بوضوح.
"إنها فو شيويتشن، أمينة المدرسة، وهذه صديقته. دعني أخبرك، اعترفت فو شيويتشن من قبل بأنها رفضت وذهبت إلى تشنغدو للقاء معًا."
"واو، لقد رأيت ذلك في المنتدى من قبل، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها شخصًا حقيقيًا، الشخص الحقيقي وسيم للغاية حقًا، حتى أفضل من الصور، والصديقة أيضًا لطيفة جدًا، وكوس تشنغ يينغ العشب."
"نعم، نعم، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا. اليوم يجند النادي أعضاء جدد. صديقته هي رئيسة نادي الرسوم المتحركة، ثم اليراعات."
"..."
اعتادت ران شينغ تدريجيًا على هذا النوع من المناقشة، فصديقها هو رجل الساعة، وكانت علاقة حبها معها شديدة التقلبات والمنعطفات، ومن الطبيعي أن يتم النميمة.
جاء النادل للتو وأخذ القائمة ليطلبوها.
كان ران شينغ عطشانًا وجائعًا الآن، لذا طلب كعكة الغابة السوداء وكوبًا من عصير البرتقال الطازج.
طلب فو Xuechen كعكة شيفون وفنجان من القهوة.
أثناء انتظار الوجبة، سأل فو Xuechen عن موقع Weibo الخاص بـ Ran Xing.
لقد تم الكشف تمامًا عن حقيقة أن Ran Xing هي كوزر، ولم تعد Fu Xuechen لا تهتم فحسب، بل تقدر ذلك، ولم تعد Ran Xing تخفي ذلك، وتخبره مباشرة عن Weibo الخاص بها.
على أية حال، لديها العديد من الأبواق على حسابها على Weibo. لا يحتوي حساب Weibo الخاص بهذا Coser على أماكن مشبوهة أخرى إلى جانب حساب Weibo التجاري الخاص به، لذا لن يضر إخباره.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...