الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 14: الشامبو
أريد حقا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 14: الشامبو
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
شاهدت Ran Xing الكثير من الأعمال الدرامية التليفزيونية الرومانسية والأفلام والرسوم المتحركة والروايات، ولديها العديد من الخاطبين ذوي المظهر الجميل. إنها تعرف القليل عن جميع أنواع إجراءات مغازلة الفتيات، وتشعر أحيانًا أن فو Xuechen كان يضايق نفسه، لكن مثل هذه الأفكار كانت عابرة فقط.في الواقع، هي وفو Xuechen ليسا على دراية ببعضهما البعض على الإطلاق. التقيا فقط في الأسبوع الماضي ولم يتحدثا مع بعضهما البعض لمدة أسبوع. وفي اليومين الماضيين التقت به وساعدتها مرتين.
تشعر وكأن شخصًا ما يغازلك عدة مرات فقط.
السبب وراء سخونة الفضيحة بين الشخصين هو أن Fu Xuechen مشهور جدًا في هذه المدرسة، وحدث أن قام شخص ما بنشر إيقاع في منتدى المدرسة، لذلك شعر الجميع أن Fu Xuechen كان يغازل Own.
سأل ران شينغ، إذا كان الشخص الذي تعاملوا معه هذه المرات القليلة كان رجلاً قبيحًا، فستظل هناك فضائح.
تجرأت على التربيت على صدرها المسطح ووعدت بأنه لن ينتبه أحد على الإطلاق، ناهيك عن الفضيحة.
لم تقلق Ran Xing بشأن ذلك على الإطلاق، ولكن عندما ذكرت Qiao Mu ذلك، فكرت أيضًا في العمل، لذلك فتحت WeChat، ووجدت Fu Xuechen، وقالت: "قميصك لا يزال موجودًا. أنا هنا!"
"لقد خططت لسداد المبلغ عندما أعادتني إلى مسكن الفتيات. لقد غادرت للتو. لقد اتصلت بك، لكن يبدو أنك لم تسمع ذلك."
"سأرى متى سأعيده إليك!"
بعد إرسال الرسالة، لم يكن هناك رد بعد ثلاثين ثانية.
ربما... لم أره...
لم يهتم Ran Xing، لكنه استمر في شراء مظلة على Taobao.
بعد أن فقدت مظلتها مرة أخرى، تعلمت ران شينغ الدرس. قررت خفض استهلاكها مرة أخرى. هي لم تشتري حتى الجنة. اشترت 9.9 مظلات مع الشحن المجاني، واشترت خمسًا دفعة واحدة.
أرسلت لقطة شاشة للأمر إلى دائرة الأصدقاء: "لقد قررت أنني سأستخدم فقط المظلة الأكثر كسرًا في المستقبل. أنا صعبة للغاية وبسيطة، ومنخفضة المستوى ومتحفظة، وقبيحة وقبيحة، ولا أفعل ذلك". "لا أريد أن أتخلى عنها. مظلة مكسورة، لا ينبغي لأحد أن يأخذها بشكل عشوائي، حتى لو تم أخذها بشكل عشوائي، لا يزال لدي مخزون."
أجاب يوان تشيان بسرعة: "يمكنك أيضًا شراء مظلة أفضل بسعر خمس مظلات، وسوف تستمر لفترة أطول وتحفظ ماء الوجه."
لم يستطع ران شينغ الموافقة على ذلك: "النقطة المهمة هي أنني لا أريد أن أفقد مظلتي. لا أريد أن أشعر بأن الأمطار الغزيرة تعيقني في المكتبة، وأن أتضور جوعًا وبردًا وبؤسًا."
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...